عبير صبري تهنئ ريهام حجاج بعيد ميلادها

عبير صبري تهنئ ريهام حجاج بعيد ميلادها
عبير صبري
https://www.sba7egypt.com/?p=354846
ايهاب محمود
موقع صباح مصر
ايهاب محمود

هنأت الفنانة عبير صبري عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصورة والفيديوهات إنستجرام الفنانة ريهام حجاج بمناسبة عيد ميلادها.

عبير صبري عبر انستاجرام

عبير صبري عبر انستاجرام

يذكر أن عبير يعرض لها فيلم” زنزانة7” في جميع سينمات مصر ويشارك في بطولة عدد من الفنانين منهم أحمد التهامي، إيمي إسلام، ومدحت تايخا، إيهاب فهمي، مايا نصري، وهو من إخراج إبرام نشأت، وتأليف حسام موسي.

بينما كان مسلسل” لما كنا صغيرين” أخر أعمال ريهام حجاج الدرامية وحاز المسلسل علي إعجاب عدد من الجمهور علي مواقع التواصل الاجتماعي وشارك في بطولة كل من الفنان هاني عادل، ندي بسيوني، عبير منير، نبيل عيسي، كريم قاسم، هبة عبدالغني، ماهر سليم، أيمن عزب، ماجد المصري، سميرة عبدالعزيز، محمود حجازي، واخرين، وهو من إخراج محمد علي، وتأليف أيمن سلامة.

وعلي صعيد أخر أن مسلسل “خيانة عهد” أخر أعمال عبير صبري وتم عرضه في رمضان الماضي وشارك في بطولة كل من خالد سرحان، غادة جريشة، هنادي مهنا، خالد أنور، عبير صبري، جومانا مراد، بيومي فؤاد، ، سلوى عثمان، تيام مصطفى قمر، رمزى العدل، من إخراج سامح عبد ‏العزيز، ومن تأليف أحمد عادل وسيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد ومحمد أبو السعد و المسلسل إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

اقرأ أيضاً:

بكلمات رومانسية عبير صبري تهنئ زوجها بعيد ميلاده