عبد العزيز مخيون :”بتكرم كل يوم في بلدي”

عبد العزيز مخيون :”بتكرم كل يوم في بلدي”
الفنان عبد العزيز مخيون
https://www.sba7egypt.com/?p=399619
ياسمين محمد
موقع صباح مصر
ياسمين محمد

كشف الفنان القدير عبد العزيز مخيون عن عدم تكريمه في اي مهرجان سينمائي في مصر علي جميع أعماله الفنية التي قدمها خلال مشواره الفني.

قال الفنان عبد العزيز خلال لقائه في برنامج إنسايدر بالعربي :” أنا يتم تكريمي كل يوم من بلدي خلال جمهوري والناس عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة انا لا أنتظر التكريم من اي مهرجان.

أضاف الفنان عبد العزيز حديثه:” أصبحنا الآن نعتمد في المهرجانات السينمائية علي الخفة والأمور الاستعراضية ولانعتمد علي علي المستوي الثقافة أو المستوي السينمائي ومشيرا كان زمان في المهرجان يقام حلقات لمناقشة ويعتبر نوع من التعارف والعروض الفنية ذلك لم يحدث الان منه شيء”.

وقام مهرجان قرطاج السينمائي بتكريم الفنان عبد العزيز مخيون عن أعماله الفنية بدورته الـ 31 التي بدأ فعالياته يوم الجمعة الماضية وسط حضور عدد كبير من النجوم ومن المقرر أن تستمر أيام المهرجان حتي يوم 23 ديسمبر الجاري.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان عبد العزيز مسلسل البرنس عرضت في السباق الرمضاني الماضي بطولة محمد رمضان ونور اللبنانية وأحمد زاهر ودينا عبد العزيز ومحمد علاء وروجينا وصفاء الطوخي ومحمد مهران ونجلاء بدر وريم سامي العدل وإدوارد وسلوي عثمان من تأليف وإخراج محمد سامي.

اقرا ايضا

مواعيد عرض الحلقة الجديدة من مسلسل البرنس بطولة الفنان محمد رمضان