عبارات مؤثرة من نجوم الوسط الفني للقديرة رجاء الجداوي بعد خبر وفاتها

عبارات مؤثرة من نجوم الوسط الفني للقديرة رجاء الجداوي بعد خبر وفاتها
رجاء الجداوي
https://www.sba7egypt.com/?p=311262
نورا عثمان
موقع صباح مصر
نورا عثمان

تلونت مواقع التواصل الإجتماعي باللون الأسود وإنتشرت حالة من الصدمة والألم والحزن على الجميع سواء من الجماهير أو داخل الوسط الفني إثر خبر وفاة الفنانة القديرة رجاء الجداوي بعد صراعها مع فيروس كورونا حيث كتب العديد من نجوم الفن عبارات وكلمات مؤثرة للفنانة الراحلة رجاء الجداوي على مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بهم وتمنوا لها الرحمة والمغفرة .

حيث نعت المطربة اللبنانية إليسا الفنانة القديرة رجاء الجداوي عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي تويتر وعبرت عن حزنها وصدمتها و وأن فراقها جاء سريعاً ولكنها عانت كثيراً مع المرض وقمت العزاء لكل محبين رجاء الجداوي وتمنت لها الراحة لروحها الذي كانت تمثل أيقونة عظيمة للفن والسينما المصرية .

إليسا على تويتر

إليسا على تويتر

 

ومن جانب آخر نشرت الفنانة مي كساب عبر حسابها على موقع تويتر عبارات مؤثرة وكلمات تعبر عن الحب والتقدير للفنانة الراحلة القديرة رجاء الجداوي حيث شاركت الجمهور بكل المعاني التى تعبر عن مكانتها في قلبها وحزنها على فراقها .

مي كساب على تويتر

مي كساب على تويتر

 

كما تمنت المطربة أحلام للفنانة رجاء الجداوي الرحمة والمغفرة عبر حسابها على موقع نشر الصور والفيديوهات الإنستجرام وعبرت عن حبها وتقديرها للفنانة القديرة رجاء الجداوي الذي فارقتنا منذ ساعات قليلة .

أحلام على الإنستجرام

أحلام على الإنستجرام

 

وصرحت أميرة مختار أبنة الفنانة رجاء الجداوي الوحيدة عن خبر وفاة والدتها حيث قالت بأنها توفيت عقب 43 يوم من تواجدها داخل الغزل الصحي نتيجة إصابتها بفيروس كورونا وكان العزل داخل مستشفى أبو خليفة بالأسماعيلية حيث رحلت عن عمر يناهز 82 عاماً .

 

 

أقرأ أيضاً

بهذة الكلمات المؤثرة هند صبري تنعي الفنانة رجاء الجداوي