طه دسوقي يكشف تفاصيل دوره في مسلسل “الصفارة” لـ أحمد أمين

طه دسوقي يكشف تفاصيل دوره في مسلسل “الصفارة” لـ أحمد أمين
طه دسوقي
https://www.sba7egypt.com/?p=657508
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

يستعد الفنان الشاب طه دسوقي إلى المشاركة في موسم رمضان المقبل 2023 من خلال بطولة مسلسل جديد بعنوان “الصفارة” مع الفنان أحمد أمين.

 

تفاصيل دور طه دسوقي في مسلسل الصفارة

وتحدث الفنان طه دسوقي في تصريحات تلفزيونية نشرتها الصفحة الرسمية للشركة المنتجة لمسلسل “الصفارة” عبر فيسبوك، عن تفاصيل شخصيته في المسلسل المقرر عرضه في رمضان 2023.

طه دسوقي

طه دسوقي

وأوضح طه دسوقي أنه سيجسد دور “راضي” وهو شقيق الفنان أحمد أمين، وشاب هادئ وطموح ولكنه جبان ويخاف بصورة كبيرة من أي شئ، مما يوقعه في عدد من المشاكل والمغامرات التي تجعله يحاول الخروج من شخصيته.

مسلسل الصفارة

وكان الفنان أحمد أمين قد طرح مؤخرًا البرومو الرسمي لمسلسله “الصفارة” عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والذي ظهر خلاله وهو يبدأ رحلته في السفر عبر الزمن من خلال استخدام صافرة الملك توت عنخ آمون، ليحدث له عدد من المواقف والمغامرات الكوميدية في حياته.

بوستر مسلسل الصفارة

بوستر مسلسل الصفارة

ومن المقرر أن يعرض مسلسل الصفارة خلال شهر رمضان الكريم حصريًا على شبكة قنوات dmc، بالإضافة إلى عرضه على منصة شاهد الأصلية.

وهو من بطولة كلًا من: إنعام سالوسة، طه دسوقي، حاتم صلاح، آية سماحة، سامية طرابلسي، محمود البزاوي، أحمد أمين، وغيرهم، وهو من تأليف ورشة كتابة سارة هجرس، وشريف عبد الفتاح وعبد الرحمن جاويش، وإخراج علاء إسماعيل.

اقرأ أيضًا طه دسوقي شقيق أحمد أمين فى مسلسل “الصفارة” رمضان المقبل