أخبار الفن

طرح كليب مهرجان اوكا الجديد بعنوان اتدلع 1991

طرح المطرب اوكا الشهير بالمهرجانات الشعبية كليب اغنيتة الجديد بعنوان اتدلع 1991، واغنية اتدلع 1991 من كلمات والحان الاغنية والتوزيع من قبل اوكا، وصنع مزيكا الاغنية صنعها حمص.

 

كواليس تصوير الكليب

تفاصيل عن اغنية اتدلع 1991:

قام بتلحين المهرجان بينوو، واحداث الكليب تدور حول الفتهر الزمنية في عام 1991، وقامت بالاشراف علي الاغنية والكليب الفنانه مي كساب، والكليب تم اخراجه من قبل يحيي علاء، وقد تعاون اوكا مع زوجته مي كساب في اغنيتها الجديده بأسم ودي عاجبك فيها ايه من، تأليف المؤلف المبدع امير طعيمه والحان اشرف سالم، وقد تم نزولها في شهر يونيو السابق علي اليوتيوب، وقبلها طرحت مي اغنيتها بأسم ماما فين التي كانت تغني في الاغنية هي وزوجها اوكا وابنتها فريدة، وتزوجت مي كساب من اوكا منذ خمس سنوات وانجبت ثلاث اطفال منه بنتان وولد، وكانت اخر اغانيها سينجل في عيد الحب.

 

وقد تم الانفصال بين اوكا وزميله المطرب اورتيجا بشكل رسمي بعد التعاون الذي حدش معهم من اكثر من عشر سنوات من العمل سويا، وقام اورتيجا بنشر فيديو يتحدث فيه عن تفاصيل انفصاله عن اوكا، واضاف انه ما زال في علاقة صداقه بينهم حتي بعد ما اصبح كل واحد منهم يعمل بمفرده، وقد طرح اورتيجا اغنيته الاولي بمفرده من دون اوكا بأسم انا هتجنن لكنها لم تحقق النجاح التي يحصل عليه الثنائي معا.

اقرا ايضا:

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

تعرف على احدث أسعار الفاكهة اليوم الجمعة 7-6-2024

ننشر تفاصيل أسعار الفاكهة لجميع الانواع في الاسواق من خلال اليوم الجمعة 7 لشهر يونيو الجاري، حيث…

6 دقائق ago

اخماد حريق نشب في منزل بعزبة البرج بدمياط دون خسائر بشرية

تمكنت قوات الحماية المدنية بدمياط، مساء اليوم من اخماد حريق نشب في منزل بعزبة البرج،…

50 دقيقة ago