أخبار الفن

طرح التريلر الرسمي لفيلم Black Panther: Wakanda Forever

طرحت شركة مارفل وديزني بلس التريلر الرسمي لفيلم Wakanda Forever المشتق من فيلم Black Panther،  والذي شهد غياب بطل السلسلة السابق النجم تشادويك بوسمان، الذى رحل عن عالمنا بعد رحلة معاناة كبيرة مع المرض.

 

فيلم Wakanda Forever

تدور أحداث فيلم Black Panther: Wakanda Forever في إطار الحفاظ على السلطة في مملكة واكاندا بعد وفاة الملك تتشالا، إذ تحاول راموندا من أجل الحفاظ على ما تبقى من شعبها ومملكتها، بينما تشهد واكاندا ميلاد بطل جديد لخلافة تشالا.

والفيلم من بطولة كلًا من دانيال كالويا، وينستون دوك، داناي جوريرا، مارتن فريمان، آنجيلا باسيت، مايكلا كويل، وفلورنس كاسمبا، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف جو روبرت كولي وريان كوجلير، وإخراج ريان كوجلير، ومن إنتاج شركة ستديوهات مارفيل وكيفين فاجي.

وكشف التريلر أنه من المقرر طرح الفيلم في السينمات الأمريكية يوم 11 من شهر نوفمبر المقبل، ومن المتوقع أن يحقق الفيلم إيرادات كبيرة وغير مسبوقة بسبب شعبية ستديوهات مارفيل.

والجدير بالذكر أن الممثل الراحل تشادويك بوسمان بجائزة إيمي عن عمله الصوتي عن دوره في فيلم “Black Panther”، وهو إحدى أعمال شركة +Marvel Studios & Disney، والذي يعد آخر أعماله قبل تعرضه إلى الإصابة بسرطان القولون عام 2020 والتي أدت إلى وفاته عن عمر يناهز الـ43 عامًا.

اقرأ ايضًا باراك أوباما وتشادويك بوسمان يفوزان بجوائز أيمي

ندى عاطف

Recent Posts

توقعات باستمرار ارتفاع درجات الحرارة مع هدوء الرياح في دمياط حتى نهاية الاسبوع

كشفت توقعات هيئة الارصاد الجوية، اليوم عن استمرار ارتفاع درجات الحرارة مع هدوء الرياح في…

21 دقيقة ago

ظهور نتيجة الصف الرابع الإبتدائي في دمياط الترم الثاني 2024

كشفت بعض المدارس في محافظة دمياط، اليوم عن الانتهاء من اعداد وظهور نتيجة الصف الرابع…

ساعة واحدة ago