أخبار الفن

طحن × طحن أغنية حماده هلال الجديدة خلال أيام

طرح النجم حماده هلال برومو تشويقي لأغنيته الجديدة  طحن × طحن التى سيتم طرحها خلال هذا الأسبوع وذلك عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب ومن المنتظر صرح الأغنية التى كتب  كلماتها هشام عبد الحليم وتولى تلحينها حسن سراج ومن توزيع أوكا .

وكان قد حقق حماده هلال نجاح كبير في أغنيته السابقة أشرب شاي التى تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب وكانت بداية تعاونه مع أوكا في توزيع الأغنية  وكلماتها قام بكتابتها أورتيجا وتمثل طحن×طحن التعاون الثاني بينهما .

كما أن حماده هلال يتولى إنتاج أغنياتها بنفسه حيث أنتج أشرب شاي و أغنية يا جمالو التى شاركته فيها الفنانة الشابة منه عرفة بعد مرور سنوات طويلة لم تقدم أي عمل مع النجم حماده هلال حيث كان أخر عمل الفار الصندق منذ 12 سنة،  ويتولى أيضاً إنتاج أغنيته الجديدة طحن× طحن وتقديمها على نفس طريقة كليب يا جمالو أو بالأنميشن تجنباً للتجمعات أو إحتياطاً في ظل هذه الأزمة .

ومن الجدير بالذكر أن حمادة هلال كان قد حصل على درع اليوتيوب لتخطيه مليون مشترك ووجه شكر لجمهوره لدعمهم له رغم قلة أعماله الفنية التى يشاركها على قناته ونشر صورته بجانب الدرع  مشاركاً جمهوره سعادته .

 

أقرأ أيضاً

إنعام سالوسة تشارك في فيلم النمس والإنس

نورا عثمان

Recent Posts

تعرف على احدث أسعار الحديد والأسمنت اليوم الاربعاء 29-5-2024 بجميع الانواع في الاسواق

ننشر التفاصيل الكامله من أسعار الحديد والأسمنت لكل الانواع بحساب الاسواق في اليوم الاربعاء 29 من شهر…

18 دقيقة ago

طقس الإسكندرية اليوم الأربعاء 29 مايو ودرجات الحرارة المتوقعة

نقدم يوميا من خلال موقع صباح مصر توقعات هيئة الأرصاد الجوية لحالة الطقس في الإسكندرية…

24 دقيقة ago