أخبار الفن

شيرين الخليلي تؤسس أول جاليري إلكتروني في مصر

عشقت الفن حتى أصبح جزءاً أصيلاً من اهتمامتها، واعتزازها وتقديرها بالفن التشكيلي واللوحات الفنية جعلخا تسوق وتروج لأعمال الفنانين من خلال حساب عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” انشأته خصيصاً لهذا الغرض، الفنانة التشكيلية الشابة شيرين الخليلي، شريكة مؤسسة لـ پاشون آرت أون لاين جاليري.

 

منذ أربعة سنوات وشيرين الخليلي، تطرق أبواب الفن التشكيلي حيث روجت لأكثر من 80 فنان وفنانة، تختلف أعمارهم ومقدار شهرتهم في مجال الفن التشكيلي.

درست شيرين الخليلي، الأدب الفرنسي في جامعة القاهرة، وبعد تخرجها عملت في مجال البنوك، لكن الرسم والألوان واللوحات تراود أنفاسها وتخالط أحلامها، فالتحقت بالعديد من برامج التدريب داخل مصر وخارجها لتعلم الفن.

يعد إيمان شيرين الخليلي، بدور وتأثير التكنولوجيا في حياة الناس وسرعتها في توصيل المعلومات والأفكار لعدد كبير من الأشخاص بمختلف ثقفاتهم وجنسياتهم وميولهم توجهاتهم استطاعت أن تجعل فكرتها تنجح وأوصلت صوتها وصوت كثير من الفنانين المبدعين إلى محبي الفن التشكيلي.

أنشئت شيرين الخليلي، وشريكتها موقع الكتروني (ويب سايت) ليكون جاليري أون لاين، ينظم طريقة العرض ويظهر تفاصيل اللوحات بشكل أفضل.

يعتبر جاليرى شيرين الخليلي، موديل مختلف وجديد فى مصر، يتميز بتنوع لوحاته، شعاره “فن للجميع” حيث أنه يعرض لوحات مختلفة من حيث المدارس الفنية، التكنيك، المواضيع، الخامات المستخدمة.

ينظم معرضين جماعيين فى السنة لعرض لوحات الفنانين، باشتراك ضيوف شرف من الفنانين المعروفين الذين يدعمون الفكرة ويشجعون فناني المجموعة.

شيماء اليوسف

Recent Posts

استقرار أسعار الدواجن والبيض اليوم السبت 18-5-2024 في السوق المصري

ننشر اخر أسعار الدواجن والبيض من كل الانواع بحساب الاسواق في اليوم السبت 18-5-2024، وحيث يستقر…

32 دقيقة ago

جدول امتحانات الاعدادية الترم الثاني 2024 محافظة الإسكندرية

ننشر جدول امتحانات الاعدادية للفصل الدراسي الثاني العام 2024 بمحافظة الإسكندرية، حيث اعتمد اللواء محمد…

44 دقيقة ago