أخبار الفن

شريف سلامة يتألق بإطلالة جذابة برفقة زوجته علي الريد كاربت

نشر الفنان شريف سلامة عبر حسابه الشخصي علي موقع تبادل الصورة والفيديوهات إنستجرام صورة تجمعه بزوجته داليا مصطفي من علي الريد كاربت.

 

بينما شارك شريف سلامة مؤخرا في بطولة مسلسل ” أسود فاتح” وشاركه في البطولة كل من الفنانة رانيا منصور، وأيضا الفنان شريف سلامة، صبري فواز، هيفاء وهبي، خالد النبوي، أحمد فهمي، نانسي صلاح، وعدد من النجوم الاخرين، وهو من تأليف إبراهيم ربيع، وإخراج كريم العدل.

من ناحية أخري تشارك داليا مصطفي في بطولة مسلسل” في يوم وليلة” ويشارك في البطولة عدد كبير من الفنانين منهم الفنان أحمد رزق، وداليا مصطفى، وأيتن عامر، ونضال الشافعي، وصلاح عبد الله، ومحمد مهران، وولاء الشريف، ويشارك عدد من ضيوف الشرف منهم الفنانة سوسن بدر وميرنا نور الدين.

جدير ذكره ان داليا حققت مؤخرا نجاحا كبيرا في دورها في مسلسل ” حواديت الشانزليزيه” الذي تم عرضه في عام2019وينتمي المسلسل حقق نجاحا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي وشارك في بطولته كل من ناجي سعد، فريدة سيف النصر، عمر الشناوي، ليلي عز العرب، إدوارد، أماني كمال، منير مكرم، محمد عبد الحافظ، رباب ممتاز، هاجر الشرنوبي، فكري سليم، داليا مصطفي، وعدد من الفنانين الاخرين، وهو من إخراج مرقس عادل، وتأليف أيمن سليم.

وعلي صعيد أخر تشارك داليا في فيلم “قبل الأربعين”، ويشارك في بطولة كل من الفنانة بسمة، وإيهاب فهمى، ومحمد على ‏رزق وعدد من النجوم الاخرين وهو من تأليف أحمد عثمان، وإخراج معتز حسام،

شريف سلامة

اقرأ أيضا

ايهاب محمود

Recent Posts

موعد نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2024 الترم الثاني

يبحث الطلاب موعد نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2024 الترم الثاني عبر محرك جوجل العالمي لمعرفة…

21 دقيقة ago

تموين دمياط يضبط 1.3 طن رنجة بدون بيانات

نجحت مديرية تموين دمياط. في ضبط قرايه 1.3 طن رنجة معبأة وبدون بيانات، في حملة…

3 ساعات ago