سما المصري ترد على فيديو شريف منير بقوة و الجمهور ” ينصر دينِك “

سما المصري ترد على فيديو شريف منير بقوة و الجمهور ” ينصر دينِك “
سما المصري
https://www.sba7egypt.com/?p=52787
اية محمد
موقع صباح مصر
اية محمد

اثار مقطع الفيديو المتداول للفنان شريف منير جدلاً واسعاً بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث استنكر اتهامات الجمهور بسفر نخبة المجتمع لتشجيع المنتخب المصري على حساب الشعب ، و ذلك جاء تزامناً مع رفع اسعار المواد البترولية و الانذار برفع اسعار سلع أخرى في مطلع شهر يوليو ، الجدير بالذكر ان  شريف منير قد اكد من خلال المقطع ان الفنانين قد تلقوا دعوة لحضور فعاليات كأس العالم و دعم المنتخب المصري مثل دعوتهم لحضور أي مهرجان ، و قد تم حصولهم على تذاكر الطيران و الاقامة ” فقط ” ، بعد مرور ساعات على نشر هذا الفيديو قامت سما المصري بنشر فيديو للرد عليه ، و قد كان هذا الفيديو حديث نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية .

سما المصري ترد على شريف منير :

رد النجمة الاستعراضية سما المصري على الفنان شريف منير ، و كان ذلك من خلال مقطع فيديو قصير نشرته على صفحتها الخاصة بموقع ” فيس بوك ” ، ففي بداية الفيديو قد عقّبت على مقطعه قائلة ” حضرتك بتقول أنكم طلعتوا بتذاكر الطيران و الاقامة فقط .. أومال كنتم عاوزين إيه ” بوكيت موني ” ؟.. حيث اكدت ان الظروف الاقتصادية التي تمر بها البلاد من المفترض انها لا تسمح بمثل هذه النفقات ، فقد كان من الممكن تدعيم المنتخب بمجموعة من الشباب المصري ، أما الفنانين بإمكانهم السفر على نفقتهم الشخصية ، لذا كان من الممكن انفاق هذه الاموال على المستشفيات التي تحتاج بالفعل الى الدعم .

و في نهاية الفيديو قد أكدت انه لا يوجد دولة بالعالم قد قامت بالانفاق على ارسال الفنانين الى روسيا لدعم المنتخب سوى مصر معلّقة ” عمار يا مصر ” ، يذكر أن هذا المقطع قد جمع حتى هذه اللحظة قرابة الربع مليون مشاهدة ، و هذا من قبل نشطاء مواقع التواصل ، الذين تفاعلوا بشكل كبير مع الفيديو ، و قد كانت اغلب التعليقات من نوع ” ينصر دينك ” ، ” انتي شجاعة ” ، كل تلك التعليقات كانت تدعمها في رأيها .

فيديو سما المصري رداً على شريف منير :

سما المصري ترد علي شريف منير : كنت اتبرع بفلوس الطيران لمستشفى واطلعوا انتم بفلوسكم

سما المصري ترد علي شريف منير : كنت اتبرع بفلوس الطيران لمستشفى واطلعوا انتم بفلوسكم

Gepostet von ‎توك شو‎ am Mittwoch, 20. Juni 2018