أخبار الفن

شاهد القبض على مدير أعمال الفنانة هيفاء وهبي وتعليقها علي ذلك

تم القبض على مدير أعمال الفنانة هيفاء وهبي “محمد وزيري” وحبسه 24 ساعة على ذمة التحقيقات، وهذا بتهمة النصب على النجمة هيفاء وهبي، وجاء تعليق الفنانة اللبنانية على حبس المتهم عبر ستوري على الانستجرام قالت فيه “الحمد لله”.

وجدير بالذكر أن الفنانة كانت في مشاكل وخلافات دائمة مع مدير أعمالها السابق محمد وزيري، وتطورت الأزمة والمشكلات بينهما عند عودة هيفاء إلى بيروت بعد زيارتها للقاهرة لعدة أيام، ويذكر أن مدير أعمالها السابق آثار الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا بالإعلان عن زواجه منها.

ونشب الخلاف بين هيفاء ومحمد وزيري بسبب تصريح محامي وزيري عن أنها حصلت على مليون جنية مقابل فيلم أشباح أوروبا، وأشار سهاد إمام المحامي بأن تلك الأرقام مكتوبة فقط في العقود بين شركة وزيري وهيفاء وهبي، وأكد على أن الفنانة حصلت على المال قبل التصوير، ووقف الفيلم مجرد شائعات غير صحيحة، وأوضح أن موكله محمد وزيري له كل الحق في التصرف في الفيلم لأنه ملكه.

اقرأ أيضا

الإعلان عن موعد تصوير فيلم تحت تهديد السلاح من قبل الشاعر أيمن بهجت قمر

Admin

أحمد رشدي.. كاتب مقالات إخبارية ورياضية وإجتماعية العمل: مدير موقع صباح مصر جوال 00201010337544 للتواصل ahmadrshdy@gmail.com

Recent Posts

مدير تعليم دمياط يتابع امتحانات الشهادة الإعدادية للترم الثاني 2024 بعدد من المدارس

تابع محمد رمضان غريب وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، اليوم السبت، مراكز توزيع الأسئلة بالادارات…

27 دقيقة ago

حل امتحان اللغة العربية محافظة الشرقية تالتة إعدادي 2024 .. اجابات العربي للشهادة الاعدادية محافظة الشرقية ترم ثاني 2024

ننشر حل امتحان اللغة العربية محافظة الشرقية تالتة إعدادي، والذي تم التأكيد من قِبَل العديد…

53 دقيقة ago