أول صورة للفنان جمال يوسف بعد إصابته بالسرطان

أول صورة للفنان جمال يوسف بعد إصابته بالسرطان
الفنان جمال يوسف
https://www.sba7egypt.com/?p=347278
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

ظهر الفنان جمال يوسف للمرة الأولى ، وذلك بعد ان قام صديقه المخرج تامر حمزة بالاعلان عن إصابته بسرطان البلعوم، وذلك من خلال البرنامج الشهير “صباح البلد” والذى يذاع على قناة “صدى البلد”، مع الإعلامية لميس سلامة، وذلك غدا الأربعاء، الموافق 9 سبتمبر، وذلك في تمام الساعة الثامنة صباحا.

 

 

علامات المرض تظهر على الفنان:

حيث يكشف جمال يوسف، وذلك من خلال البرنامج عن الفنانين الداعمين له،  وكيف استقبل رد فعل متابعى السوشيال ميديا، وماذا عن دور أسرته زوجته وأولاده في دعمه من اجل رفع هذة المحنه عنه، فيما كشف عن دور أشرف زكي نقيب الممثلين ودور الفنان محمد صبحي في دعمه والوقوف بجانبه في محنه مرضه.

وترجع تفاصيل مرض الفنان جمال، منذ شهر ابريل الماضي عند شعوره بالألم في الغدد الليمفاوية،  ليذهب للطبيب ليكتشف بعد عمل التحاليل اللازمة أنه مصاب بورم في الغدد الليمفاويه،  وقام الفنان بأخذ الجلسات الكيماوى لمده 35 جلسة إشعاع ويعود اثر الجلسات على صوته بشكل واضح بعد ذلك.

فيما تداول رواد موقع السوشيال ميديا بصورة جديدة له هو وافراد اسرته،  وذلك بعد إصابته بسرطان البلعوم ، وقد بدا عليه علامات المرض، حيث ظهر فى حالة صحية سيئة للغاية، فيما طالب عدد من الفنانيين ومحبى الفنان الدعاء له، لان الدعاء يغير القدر داعين الله ان يتم عليه بالشفاء العاجل.

جمال يوسف بعد مرضه

جمال يوسف بعد مرضه

اقرأ أيضا:

محمد نور لـ فاطمة مصطفى:” ده مش وقت طرح ألبومات جديدة