أخبار الفن

شاهد ألبوم الفنان تامر حسني الجديد بالتعاون مع المؤلف والملحن عزيز الشافعي

إن ألبوم الفنان تامر حسني الجديد سيكون بالتعاون مع المؤلف والملحن عزيز الشافعي، حيث سيقوم تامر بغناء أغنية من ألحان وكلمات الشافعي، وأكد تامر أن الألبوم سوف يكون ملئ بالمفاجآت، ويذكر أن تامر يقوم حاليا بتسجيل أغاني الألبوم ليستعد لطرحه خلال الأيام المقبلة.

وعلى الصعيد الآخر فإن الملحن عزيز الشافعي يقوم بالتعاون مع عدد كبير من المطربين بعد نجاحه الكبير مع عمرو دياب، حيث يقوم بالعمل مع الفنان محمد رشاد في أغنية سنجل.

كما يشترك مع المطرب أحمد جمال في ألبومه الجديد، وسوف تكون الأغنية من كلماته وألحانه وتوزيع أحمد عبد السلام، ويذكر أن أغنية “عدى الكلام” للمطرب سعد لمجرد من ألحان عزيز الشافعي وكلمات أمير طعيمة، والأغنية توزيع توما وتم نشرها على اليوتيوب.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان تامر حسني فيلم “الفلوس” والذي حقق إيرادات مرتفعة جدا في دول الخليج ومصر، وانطلق الفيلم يوم 25 ديسمبر وهو قصة وتأليف تامر حسني وحوار محمد عبد المعطي، وإخراج سعيد الماروق، والبطولة لتامر وزينة وخالد الصاوي ومحمد سلام وعائشة بن أحمد، بالإضافة إلى عدد من الفنانين مثل أحمد السقا ومي عز الدين “ضيوف شرف”.

اقرأ أيضا

بوستر فيلم موسى بطولة الفنان كريم محمود عبد العزيز

احمد رشدي

أحمد رشدي.. كاتب مقالات إخبارية ورياضية وإجتماعية العمل: مدير موقع صباح مصر جوال 00201010337544 للتواصل ahmadrshdy@gmail.com

Recent Posts

استقرار أسعار الدرهم الإماراتي اليوم الثلاثاء 21-5-2024 في مقابل الجنيه بحسب البيع والشراء

تحسنت أسعار الدرهم الإماراتي بحساب التعامل الرسمي على الجنيه من خلال البيع والشراء، وتقدم بوابتنا سعر التعامل…

3 دقائق ago

حالة الطقس اليوم الثلاثاء 21-5-2024 ودرجات الحرارة بجميع المحافظات

نتعرف من خلال موقع صباح مصر علي حالة الطقس اليوم الثلاثاء الحادي والعشرون من شهر…

3 دقائق ago