أخبار الفن

سما المصري ترد على فيديو شريف منير بقوة و الجمهور ” ينصر دينِك “

اثار مقطع الفيديو المتداول للفنان شريف منير جدلاً واسعاً بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث استنكر اتهامات الجمهور بسفر نخبة المجتمع لتشجيع المنتخب المصري على حساب الشعب ، و ذلك جاء تزامناً مع رفع اسعار المواد البترولية و الانذار برفع اسعار سلع أخرى في مطلع شهر يوليو ، الجدير بالذكر ان  شريف منير قد اكد من خلال المقطع ان الفنانين قد تلقوا دعوة لحضور فعاليات كأس العالم و دعم المنتخب المصري مثل دعوتهم لحضور أي مهرجان ، و قد تم حصولهم على تذاكر الطيران و الاقامة ” فقط ” ، بعد مرور ساعات على نشر هذا الفيديو قامت سما المصري بنشر فيديو للرد عليه ، و قد كان هذا الفيديو حديث نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية .

سما المصري ترد على شريف منير :

رد النجمة الاستعراضية سما المصري على الفنان شريف منير ، و كان ذلك من خلال مقطع فيديو قصير نشرته على صفحتها الخاصة بموقع ” فيس بوك ” ، ففي بداية الفيديو قد عقّبت على مقطعه قائلة ” حضرتك بتقول أنكم طلعتوا بتذاكر الطيران و الاقامة فقط .. أومال كنتم عاوزين إيه ” بوكيت موني ” ؟.. حيث اكدت ان الظروف الاقتصادية التي تمر بها البلاد من المفترض انها لا تسمح بمثل هذه النفقات ، فقد كان من الممكن تدعيم المنتخب بمجموعة من الشباب المصري ، أما الفنانين بإمكانهم السفر على نفقتهم الشخصية ، لذا كان من الممكن انفاق هذه الاموال على المستشفيات التي تحتاج بالفعل الى الدعم .

و في نهاية الفيديو قد أكدت انه لا يوجد دولة بالعالم قد قامت بالانفاق على ارسال الفنانين الى روسيا لدعم المنتخب سوى مصر معلّقة ” عمار يا مصر ” ، يذكر أن هذا المقطع قد جمع حتى هذه اللحظة قرابة الربع مليون مشاهدة ، و هذا من قبل نشطاء مواقع التواصل ، الذين تفاعلوا بشكل كبير مع الفيديو ، و قد كانت اغلب التعليقات من نوع ” ينصر دينك ” ، ” انتي شجاعة ” ، كل تلك التعليقات كانت تدعمها في رأيها .

فيديو سما المصري رداً على شريف منير :

اية محمد

تخرجت من كلية الآداب قسم اللغات الشرقية تحديداً من شعبة اللغة التركية ، العمل في مجال دراستي لم يستهويني فقررت الاتجاه إلى كتابة المقالات على الأنترنت ، و أطمح إلى تعلم المزيد في مجال الصحافة و الإعلام بصفة عامة ، و حالياً اعمل لدى موقع صباح مصر .

Recent Posts

عودة نشاط الرياح في دمياط بداية من الثلاثاء المقبل وحتى الخميس

كشفت توقعات الهيئة العامة للارصاد الجوية، اليوم على عودة نشاط الرياح في دمياط، وعلى جميع…

23 دقيقة ago

إنهيار أسعار البيض في أسواق دمياط .. تعرف على أحدثها

انخفضت أسعار البيض في الأسواق في محافظة دمياط، اليوم مع تراجع معدلات الشراء في الفترة…

59 دقيقة ago