أخبار الفن

سعاد حسني تؤكد مقولة أخذ الحق حرفة مع نادية لطفي اعرف التفاصيل

بالرغم من الصداقة القوية التي جمعت بين الفنانة سعاد حسني ونادية لطفي، المشهورة بالطيبة الشديدة وخالية من المشاكل ، إلا أنهما يوقعون في فخ الغيرة الفنية وقامت حرب الباردة بينهما.

أشعلت الفنانة سعاد حسني الحرب بسبب التصريح الصحفي الذي صرحت به في أحد الجرائد أكدت رفضها لـ بطولة فيلم الذي يحمل آخر الطريق لتشارك فيه الفنانة نادية لطفي بدل منها.

ومن الواضح أن هذا التصريح قد أثار غضب الفنانة نادية لطفي الذي فسرت كلام الفنانة سعاد حسني بتقليل منها ،ويعتبر ذلك الأمر ليس غريب علي الوسط الفني اغلب الفنانين يرفضون أدوار وتذهب إلي غيرهما وجود خلافات في الكواليس بينهما.

قامت الفنانة نادية لطفي بالرد علي سعاد حسني من خلال أحد المجلات الفنية وتعتبر ذلك استرجاع لكرامتها ،قامت بانتقاد بطريقة غير مباشرة اللانتقام من تصريح سعاد حسني.

قائلة:” من نادية لطفى إلى سعاد حسنى .. عزيزتى سعاد.. قرأت أنك رفضت العمل فى فيلم “آخر الطريق” قصة السيدة أمينة السعيد، وأننى قبلت العمل فى هذا الفيلم بعد رفضك.. وأنا أقدم لك خالص شكرى وامتنانى، على أن تتحين لى فرصة العمل فى الأفلام التى ترفضينها، وأننى أطلب منك أن تنظمى لى عملية رفض الأفلام وأن تخبرينى مقدما بمواعيدها، حتى تتاح لى فرصة تنظيم وقتى للعمل فى هذا الأفلام.. وأرجو أن تخبرينى أيضا بمواعيد وأسماء الأفلام التى سترفضينها فى المستقبل حتى أكون على استعداد لها من الآن، وأطلب من الله أن يجعلك ذخرا لى وسندا، ويعلى من مراتبك، ويكثر من سيناريوهاتك وأنا على استعداد لأن تحتكرى جهودى، بشرط ألا تبعزقى السيناريوهات، وتديها لحد غيرى.. خاصة أننى أ خخخخثبت صلاحيتى فى الأفلام التى ترفضينها، وأنا عارفة إن قلبك طيب، وأنا معذورة فى فيلمين .. ولك منى خالص الشكر”.

حيث قامت الفنانة سعاد حسني بالرد علي نادية لطفي لتؤكد مقولة أخذ الحق حرفة.

 

قائلة:” عزيزتى المخلصة جدا نادية.. قرأت أنك قرأت أننى رفضت العمل فى فيلم “آخر الطريق” قصة السيدة أمينة السعيد، وأنا متأكدة أنك ستدركين سبب الرفض عندما تقرأين سيناريو الفيلم.. لا قصة الأديبة الكبيرة”.

 

اختتمت:” وردا على شكرك فلا شكر على واجب وأنا من جهتى سأعمل ما فى بوسعى لتنظيم عملية رفض الأفلام التى لا تناسبنى وسأخبرك إن شاء الله أولا بأول بمواعيدها وأسمائها حتى لا يأخذها أحد غيرك.. فأنت أقرب الزميلات إلى نفسى وأعزهن على قلبى، أما من جهة الفيلمين اللى أنت معذورة فيهم فآخر الطريق أولهما.. وثانيهما أبى فوق الشجرة الذى اعتذرت عنه أيضا، وأنا مستعدة لأى خدمة بس اطلبى.. ولك شكرى وقبلاتى”.

اقرا ايضا

وفاة الفنانة نادية لطفي بعد صراع طويل مع المرض عن عمر يناهز 83 عاماً

ياسمين محمد

Recent Posts

تعرف على قائمة أسعار الأسماك واللحوم اليوم الخميس 13-6-2024 بالاسواق المصرية

ننشر قائمة أسعار الأسماك واللحوم من جميع انواعها في اسواق مصر، تزامنا مع استقرار السوق المحلي؛ بحسب اليوم الخميس…

30 دقيقة ago

ننشر اخر أسعار الدولار في بنوك السودان اليوم الخميس 13-6-2024

شهد الجنيه السوداني، استقرار عام بحسب بنوك دولة السودان، وتعمل بوابه صباح مصر احدث أسعار الدولار…

ساعتين ago