أخبار الفن

زينة تنشر أول صورة لها مع محمد رمضان من كواليس مسلسل “العمدة”

يستمر صناع مسلسل “العمدة” في تصوير مشاهد المسلسل، وذلك ليصبح جاهزًا قبل حلول موسم رمضان المقبل 2023، إذ سجل مسلسل “العمدة” أول مسلسل ينطلق تصويره.

 

ونشرت الفنانة زينة رضا عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” مستخدمة خاصية الاستوري، صورًا لها برفقة محمد رمضان من كواليس مسلسل العمدة، كما نشرت تصور تجمعها مع محمد رمضان وشقيقه محمود رمضان وشقيقتها ياسمين رضا.

محمد رمضان وزينة مع أشقائهما

مسلسل العمدة

وتدور أحداث مسلسل العمدة في إطار اجتماعي شعبي، عن قصة “جعفر العمدة” والذي سيكون متزوج من 4 ستات، وسيتم تصوير غالبية مشاهد المسلسل في حي السيدة زينب.

محمد رمضان

ويشارك في بطولة المسلسل كلًا من محمد رمضان، زينة، إيمان العاصي، منة فضالي، مي كساب، أحمد فتحي، أحمد داش، هالة صدقي، هيدى كرم، فريدة سيف النصر، طارق النهرى، مجدى،طارق الدسوقي وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

آخر أعمال زينة رضا

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة زينة مشاركتها في بطولة مسلسل “الليلة واللي فيها” والذي حقق نجاح كبير وتصدر مواقع التواصل الإجتماعي، وحصلت بسببه على جائزة الإبداع والتميز في مهرجان الفضائيات العربية.

والمسلسل من بطولة زينة رضا، مطرب الراب أبيوسف، محمد شاهين، علاء مرسي، سماح أنور، آلاء سنان، بكرى خالد، وليدحامد، شيما الشريف وعدد آخر من الفنانين الشباب، تأليف محمد رجاء، وإخراج هانى خليفة.

اقرأ ايضًا أحمد فتحي يعلن انضمامه إلى فريق عمل مسلسل “العمدة” مع محمد رمضان

ندى عاطف

Recent Posts

تعرف على احدث أسعار العملات بالتعامل البنكي في العطلة الاسبوعية اليوم الجمعة 14-6-2024

ننشر التفاصيل الكامله عن أسعار العملات مقابل الجنيه المصري عبر البنوك التي تعمل في مصر، بحسب…

5 دقائق ago

ننشر قائمة أسعار الأسماك واللحوم اليوم الجمعة 14-6-2024 بالاسواق المصرية

تعرض بوابتنا الاحدث من أسعار الأسماك واللحوم لكل انواعها بحساب اسواق مصر، حيث يستقر السوق المحلي؛ في اليوم الجمعة…

ساعة واحدة ago