زينة تشارك جمهورها مهاراتها في الطبخ على الإنستجرام

زينة تشارك جمهورها مهاراتها في الطبخ على الإنستجرام
زينة
https://www.sba7egypt.com/?p=322387
نورا عثمان
موقع صباح مصر
نورا عثمان

نشرت الفنانة زينة عبر حسابها على موقع نشر الصور والفيديوهات الإنستجرام صورة لها  لتشارك جمهورها ومتابعينها يومياتها حيث ظهرت في صورتها الجديدة وهي تقف في مطبخ منزلها وتحضر الطعام وإنهالت عليها التعليقات والإعجابات من متابعينها وجمهورها وأيضاً زملاءها وزميلاتها من داخل الوسط الفني ونشأت حالة من التفاعل اللطيفة بينهم .

زينة على الإنستجرام

زينة على الإنستجرام

 

وكانت قد إحتفلت زينة مسبقاً عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي الإنستجرام بعيد ميلاد إبنة أختها حلا وشاركت الكثير من الصور لها وبكل عبارات الحب هنئتها بهذه المناسبة حيث قالت بأنها إبنتي وإبنة أغلى إنسانة في حياتي وتمنت لها السعادة والنجاح والتوفيق وأنت تصل لأعلى مكانة تريدها وتضمن تعليقها شيئ من الممازحة حيث قالت بأن كل مشكلاتها معها أنها تحب تامر حسني أكثر مني  ولاقت الكثير من الإعجاب من متابعينها والتهنئة لإبنة أختها بعيد ميلادها .

 

وفي وقت سابق كانت قد نشرت الفنانة زينة عبر حسابها على الإنستجرام مجموعة من الصور لها حيث جمعت أفضل صور ولقطات وذكريات مرت عليها في حياتها وكانت هذه الصور هي أجمل صور إلتقطاتها كما أطلقت هي ولاقت هذه الباقة من صورها الكثير من إعجاب الجمهور .

 

ومن الجانب الفني فإن زينة شاركت في خلال الموسم الرمضاني المنقضي من خلال مسلسل جمع سالم وتدور أحداث المسلسل حول مشكلة التبني وقضاياها وما يجري داخل الأسرة المصرية .

 

 

 

أقرأ أيضاً

فيلم الغسالة بطولة النجمة هنا الزاهد وأحمد حاتم فيلم عيد الأضحى