ريم مصطفى تخوض أول تجربة مسرح مع الفنان أحمد السعدني

ريم مصطفى تخوض أول تجربة مسرح مع الفنان أحمد السعدني
ريم مصطفى
https://www.sba7egypt.com/?p=352917
ياسمين محمد
موقع صباح مصر
ياسمين محمد

تعاقدت الفنانة الشابة ريم مصطفى علي بطولة مسرحية هاملت مع الفنان أحمد السعدني وإخراج عصام السيد وتعد ذلك أول تجربة مسرح للفنانة ريم مصطفى.

تجسد الفنانة ريم دور اوفيليا حبيبة هاملت الذي يلعب دوره الفنان أحمد السعدني ويعد ذلك أول تعاون بين الفنان أحمد السعدني وريم مصطفى.

ومن المقرر أن تبدأ ريم مصطفى بدء البروفات علي خشبة المسرح خلال الأيام المقبلة وذلك لم تقدم أعمال مسرحية من قبل وذلك طلبت تكثيف في البروفات لتمرين علي خشبة المسرح.

مسرحية هاملت هي مسرحية تراجيدية ماساوية كتبها وليام شكسبير من عام 1599حتي عام 1602 وتدور أحداث المسرحية في الدنمارك وهي قصة انتقام الأمير هاملت من عمه كلوديوس بسبب قيام كلوديوس بقتل أخيه من أجل الحصول على الحكم وثم تزوج من ارمله أخيه وتعتبر ذلك المسرحية أطول مسرحية في أعمال شكسبير وتعد من اقوي الأعمال الأدبية ولها تأثير في العالم.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة ريم مصطفى كانت في مسلسل شديد الخطورة مع الفنان أحمد العوضي وتعتبر كانت أول تجربة لها مع الفنان أحمد العوضي وعرضت علي منصة Watch it وكانت مكونة من 7 حلقات وحققت نجاح كبير منذ عرضها على المنصة وقدمت ريم فيها دور مختلف عن الأدوار التي قدمتها من قبل في أعمالها الدرامية.

مسلسل شديد الخطورة بطولة أحمد العوضي وريم مصطفى ومحمود حجازي وناهد رشدي وحمزة العيلي وحسني شتا وأحمد صيام من تأليف محمد سيد بشير وإخراج حسام على.

اقرا ايضا

الفنانة ريم مصطفى تشارك في فيلم العنكبوت بطولة أحمد السقا ومنى زكي