ريم عبد القادرة طفلة يتيمة في حكاية مريم تفاصيل

ريم عبد القادرة طفلة يتيمة في حكاية مريم تفاصيل
https://www.sba7egypt.com/?p=513866
صباح مصر الفني
موقع صباح مصر
صباح مصر الفني

تشارك الفنانة رشا مهدي في حكاية مريم من مسلسل زي القمر في الموسم الثاني له والتي تجسد دور البطولة فيه الطفلة ريم عبد القادر، في حين أن النجمة رشا مهدي تجسد دور سيدة تقوم بتبني ريم عبد القادر والتي تجسد شخصية الطفلة مريم من إحدى الملاجئ.

ومن المنتظر عرض حكاية مريم غداً السبت الموافق 13 من نوفمبر عبر قناة الـ CBC، وتدور أحداث الحكاية حول طفلة يتيمة الأب والأم وتعيش في ملجأ للأيتام وتقوم بتبنيها إحدى السيدات، وتعيش تلك الطفلة مع الأم وزوجها وأطفالهم بمنزل واحد، ويشارك في هذا العمل كلاً من ريم عبد القادر، إسلام حافظ، رشا مهدي، وعفاف شعيب وعدد أخر الفنانين.

وتعتبر حكاية مريم هى الحكاية الحادية عشر من حكايات مسلسل زي القمر في موسمه الثاني وهى من تأليف كلاً من أحمد عبد الجواد وأحمد أنور ومن إخراج معتز حسام.

يذكر أن قد تم عرض 10 حكايات من مسلسل زي القمر حيث كانت الحكاية الأولى للفنانة درة والتي كانت بعنوان غالية، والحكاية الثانية كانت للفنانة صابرين وهى بعنوان واحد في المية، أما الحكاية الثالثة فكانت بعنوان وأنا قبلت للفنانة آيتن عامر والفنان تيام مصطفى قمر، وكانت الحكاية الرابعة للفنانة مي كساب وهى حكاية عقبال عوضك.

وعُرضت أيضاً الحكاية الخامسة من مسلسل زي القمر والتي كانت بطولة الفنانة سوسن بدر وحملت أسم اللي خلف مامتش، والحكاية السادسة لكلاً من بشرى وداليا مصطفى والتي تحمل أسم مش مبسوطة، وكانت الحكاية السابعة هى حكاية فوتوشوب والتي قدمت البطولة فيها النجمة ملك قورة والنجم محمد مهران.

وكانت حكاية وإن كبر أبنك هى الحكاية الثامنة لمسلسل زي القمر وقامت ببطولتها الفنانة الكبيرة وفاء عامر، وكانت الحكاية التاسعة بعنوان حتة من القمر والتي جسدت بطولتها الفنانة لقاء الخميسي والفنان محمد العمروسي، وكانت الحكاية العاشرة هى حكاية أم العيال والتي تقوم ببطولتها الفنانة رانيا فريد شوقي.