أخبار الفن

رسالة مؤثرة من إليسا لوالدها المتوفي

نشرت النجمة إليسا عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي تويتر رسالة مؤثرة بعبارات حب و إشتياق لوالدها المتوفي حيث كتبت بكلمات حزينة أنه علمها كل شيئ علمها الحب و أن تواجه قدرها وعلمها أن تتعلق بوطنها ولكنه نسى أن يعلمها أن تتوقف عن الإشتياق له هكذا عبرت إليسا عن حبها و إشتياقها لوالدها من خلال هذه الكلمات التى شاركتها مع متابعينها وجمهورها .

إليسا على تويتر

 

ومن جانب أخر كانت قد أبدت إليسا قبولها إعتذار صفحة عديلة التى كانت قد نشرت منذ 3 سنوات صورة ساخرة للمطربة إليسا وظهرت الصورة بثلاث مراحل لشفاه إليسا قبل عملية التجميل وبعد و في المستقبل وهو ما أعتذذرت عنه الصفحة و أعتبرت ذلك خطأ من الماضي وليس هناك أحد معصوم وجميعنا من الممكن ان نخطأ .

كما نشرت خبيرة التجميل هالة عجم صورة لإليسا وهي في سن 17 عام لتظهر شكلها قبل خضوعها لعملية تجميل وكان ذلك عبر حسابها على موقع نشر الصور والفيديوهات الإنستجرام وعلقت  هالة على الصورة بأن المكياج من عجم و تصويرها .

ومن الجدير بالذكر ان من المنتظر طرح ألبوم إليسا الجديد خلال الفترة المقبل حيث كان من المفترض طرحه  خلال عيد الفطر ولكن جاءت هذه الأزمة التى يمر بها العالم من إنتشار فيروس كورونا عائق أمام إنتاجه وطرحه .

 

 

أقرأ أيضاً

رامز أمير يوعد جمهوره بـ اكشن جديد في السينما المصرية

نورا عثمان

Recent Posts

انطلاق فعاليات المسابقة الثقافية بمركز شباب العباسية بدمياط بعد انتهاء ماراثون امتحانات النقل

عقد مركز شباب العباسية بكفر سعد بدمياط، اليوم فعاليات المسابقة الثقافية في إطار خطة النشاط…

36 دقيقة ago

محلية فارسكور بدمياط تطرح عملية شراء قطع غيار وصيانة سيارات عن العام المالي 2024

اعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة فارسكور بدمياط، اليوم عن طرح عملية شراء قطع غيار وصيانة…

ساعة واحدة ago