أخبار الفن

رسالة الفنانة فيفي عبدة لأبنتها عزة في عيد ميلادها

قامت الفنانة المصرية فيفي عبدة بتوجيه رسالة لأبنتها الكبرى عزة في عيد ميلادها، حيث قامت فيفي عبده بنشر صورة لأبنتها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وعلقت فيفي على الصورة قائلة “كل عام وانتي طيبة يا عزة يا حبيبة قلب ماما، بحبك أوي يا حبيبة قلبي أنا، عقبال مليون سنة يا عمري انتي”.

ويذكر أن الفنانة قامت مؤخرا بالانتهاء من تصوير كليب مع المطرب الشعبي إسماعيل الليثي، وتحمل الأغنية عنوان “يا هزة الأرض” وهي من كلمات الشاعر شفيق كارم، وألحان تامر كروان وتوزيع موسيقى حمادة عصمت وهندسة الصوت محمد الجيار.

وكلمات الأغنية هي “من وسط كل التحف انت اللي انتيكا، مظبوطة على المسطرة مش عايزة استيكة، واخدة الدلع من مصر والجمال من المغرب، تقوم عشانك حرب تخسرها أمريكا”، وجدير بالذكر أن الأغنية سوف يتم طرحها أول أيام عيد الأضحى المبارك.

وعلى الصعيد الآخر قام الفنان سمير صبري في آخر لقاءاته على التلفزيون المصري، بأنه بسبب خلافاته مع وزير من وزراء الإعلام في عصر الراحل أنور السادات تم وقف برنامجه من العرض، وكان الخلاف بسبب أن رئيس التلفزيون أراد أن يستضيف الفنان سمير صبري إحدى الراقصات وسمير رفض، ولكنه استضاف فيفي عبده رغما عنه وحدثت مشكلة وقتها بينه وبين وزير الإعلام.

اقرأ أيضا

فيفي عبده تنشر فيديو من كواليس أغنية سكاكر السكر بصحبة رامي عياش

احمد رشدي

أحمد رشدي.. كاتب مقالات إخبارية ورياضية وإجتماعية العمل: مدير موقع صباح مصر جوال 00201010337544 للتواصل ahmadrshdy@gmail.com

Recent Posts

حقيقة تسريب اجزاء من امتحان الوطنية في الثانوية العامة 2024 عبر واتس اب

كشفت وزارة التعليم عن حقيقة تسريب اسئلة امتحان الوطنية 2024، اليوم الاثنين عبر واتس اب من خلال…

5 دقائق ago

أسعار الذهب اليوم الأثنين 10-6-2024 في مصر وسعر الجرام عيار 21

ننشر من خلال موقع صباح مصر التغيرات في أسعار الذهب في مقابل الجنيه المصري اليوم…

14 دقيقة ago