أخبار الفن

رسائل تهنئة من نجوم مسرح مصر الى صديقهم

كتب نجوم مسرح مصر على حساباتهم الشخصية موجهين تهنئة لزميلهم كريم عفيفي الذي أحتفل بعيد ميلاد نجله ” أسر”، حيث كتب حمدي الميرغني ” ربنا يخلهولك ويحفظه من كل شر هو وحمزة ومراتك ويبعد عنكم اي شر .. كل سنة وهو طيب ” وأيضا كتب النجم على ربيع رسالة تهنئة له تضمنت ” عيد ميلاد سعيد يا كيمو وعقبال مليون سة يا أسر” .

 

وكان قد نشر النجم كريم عفيفي صور من  إحتفاله بعيد ميلاد نجله “أسر” وكان أجواء إحتفالية أسرية هادئة، وأيضا علق بقيت زملاءه من نجوم مسرح مصر يشاركونه إحتفاله، حيث نشر أوس أوس قائلا”ربنا يخليكم لبعض ي كوكي وكل سنة وهو عسل وطيب وتفرح بيه هو وحمزة ” وعلقت زميلته إسراء عبد الفتاح تهنئه أيضا .

كريم عفيفي

 

ونهاية شهر يناير الماضي نشر النجم كريم عفيفي أنه رزق بمولوده الثاني حمزة وشارك هذه الفرحه مع جمهوره وكتب على حسابه الشخصي على الإنستجرام معلقا على صورة قام بنشرها من خارج الغرفة التى تتواجد بها زوجته ” اللهم أنبته نباتا حسنا وأجعله قرة عين لوالديه وأحفظه وبارك لنا فيه ..وأجعله من أهل التقوى والصلاح .

 

وجمعت شعبية نجم مسرح مصر المباركات والتهنئات من جميع أصدقائه من نجوم مسرح مصر وأيضا من فنانين الوسط الفني حيث هنأته الفنانة لقاء سويدان والفنانة نشوى مصطفى والفنانة شيماء سيف، والفنانة مي عمر، والمطربة شذى، وعلى جانب أخر تلقى عبارات السعادة والحب والمباركات من جمهوره ومتابعينه .

 

أقرأ أيضا

كليب “فكك بقى” صوت فلسطيني بلهجة مصرية من أرض أجنبية

نورا عثمان

Recent Posts

ننشر اخر أسعار الدينار الكويتي اليوم الاحد 2-6-2024 مقابل الجنيه المصري

استقرت جميع أسعار تداول الدينار الكويتي بحسب التعاملات في مقابل الجنيه من خلال اليوم الاحد 2 من شهر يونيو…

25 ثانية ago

مؤشر تنسيق مدرسة التمريض المتوقع في دمياط بعد الإعدادية 2024 للطلاب الذكور

وسط حالة من الترقب التي تسود بين الطلاب الحاصلين على الشهادة الاعدادية هذا العام، يستعرض…

10 دقائق ago