رانيا فريد شوقي تجسد دور صاحبة مشغل في مسلسل ضربة معلم

رانيا فريد شوقي تجسد دور صاحبة مشغل في مسلسل ضربة معلم
رانيا فريد شوقي
https://www.sba7egypt.com/?p=352911
ياسمين محمد
موقع صباح مصر
ياسمين محمد

تنتظر الفنانة رانيا فريد شوقي تصوير أول مشاهد مسلسل ضربة معلم الذي يشارك في بطولته الفنان محمد رجب ومي سليم ومن المقرر أن تبدأ رانيا فريد شوقي تصوير مشاهدها الأيام المقبلة.

بدأ الأمس الفنان محمد رجب تصوير أول مشاهده داخل مدينة الإنتاج الإعلامي وكان أول مشاهده تجمع بين الفنان محمد رجب والفنان رياض الخولي.

تعاقدت الفنانة رانيا فريد شوقي بشكل رسمي علي المسلسل ضربة معلم وتجسد دور صاحبة مشغل ملابس واسمها تباهي وتطور الأحداث ويدخل أبطال المسلسل في صراع طويل معاها.

ويعتبر هذا أول تعاون يجمع بين الفنان محمد رجب والفنانة رانيا فريد شوقي في الدراما والمسلسل ينتمي إلى نوعية الأعمال الاجتماعية مكونة من 45 حلقة ومن المقرر أن تشارك في الموسم الشتوي القادم العمل من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق.

 

الجدير بالذكر أن الفنان محمد رجب تعاون مع المخرج إسماعيل فاروق والمؤلف أحمد عبد الفتاح من قبل في مسلسل الأخ الكبير وحققوا نجاح كبير فيها بطولة محمد رجب و هبة مجدي ومحمد عز و أيتن عامر ودينا فؤاد وأشرف زكي وهاجر أحمد وايهاب فهمي وأحمد حلاوة ومحمود الحجازي ورانيا ملاح وعبير صبري ومحسن منصور وراندا البحيري وأحمد أمام.

ويشارك في المسلسل ضربة معلم محمد رجب ورانيا فريد شوقي ومي سليم ومحمد عز ومحسن منصور وانعام سالوسة ورياض الخولى.

اقرا ايضا

رانيا فريد شوقي تشارك في مسلسل ضربة معلم