رامي عياش يعبر عن سعادته بـ مشاركته في مهرجان الجونة

رامي عياش يعبر عن سعادته بـ مشاركته في مهرجان الجونة
رامي عياش
https://www.sba7egypt.com/?p=370638
ياسمين محمد
موقع صباح مصر
ياسمين محمد

عبر المطرب رامي عياش عن سعادته في المشاركة في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الرابعة بعد مشاركته في حفل افتتاح مهرجان الجونة دقي يا مزيكا.

 

كتب الفنان رامي عياش تغريدة على حسابه الشخصي عبر مواقع التواصل الاجتماعي تبادل التغريدات تويتر قائلاً:” فخور بإحياء مهرجان الختام في الجونة هذا المساء وللمرة الثانية بعد نجاح اغنية دقي يا مزيكا وأشكر كل من شارك بهذا العمل الرائع من ممثلين وفنانين.

 

أغنية دقي يا مزيكا من كلمات الشاعرة منة القيعي وألحان عبد الرحمن رشدي وتوزيع نابلسي تحت إشراف المنتج محمد محسن جابر.

 

الجدير بالذكر أن الفنان رامي عياش أحيا حفلا لضيوف مهرجان الجونة السينمائي الدولي بدورته الرابعة وقدم العديد من أغانيه ونالت الحفل إعجاب كبير من الجمهور بالتحديد بعد عرض أغنيته الجديدة دقي يا مزيكا.
يذكر أن مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الرابعة بدأت من يوم الجمعة الماضية وتستمر حتي غداً يوم السبت الموافق 31 أكتوبر الجاري.

 

شهد مهرجان الجونة السينمائي الدولي بدورته الرابعة حضور عدد كبير من النجوم منهم الفنان أحمد السقا ومحمد رمضان وأشرف زكي ومحمد هنيدي ومحمد الشرنوبي وسمير صبري وكريم قاسم وخالد النبوي وخالد الصاوي وأسر ياسين ورامي عياش ومصطفي درويش ومصطفى قمر وإسلام إبراهيم.

أما الفنانات سوسن بدر وإلهام شاهين وغادة عادل وبشري وليلي علوي وهالة صدقي وشيرين رضا وأيتن عامر وروجينا وإنجي المقدم وجومانا مراد ودرة وبشري وعلا رشدي ونسرين طافش ودينا الشربيني ورانيا يوسف وهدي المفتي وهدي الاتربي.

 

اقرا ايضا

 

رامي عياش يطرح اغنية جديدة له