أخبار الفن

رامي صبري يكشف عن برومو ألبومه الجديد.. ويعلن طرحه غدًا

كشف الفنان رامي صبري عن البرومو الرسمي لألبومه الجديد والذي يحمل اسم “معايا هتبدع”، عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وحمس رامي صبري جمهوره لألبومه الجديد “معايا هتبدع”، من خلال كشفه عن موعد طرحه، والذي من المقرر أن يكون غدًا الثلاثاء عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” وكافة المنصات الموسيقية المختلفة.

ألبوم رامي صبري الجديد

والجدير بالذكر أن ألبوم رامي صبري الجديد “معايا هتبدع”، سيتكون من 8 أغانيات سيتم طرحها على يوتيوب على فترات بدايةً من 20 ديسمبر وحتى يوم 6 من شهر يناير المقبل.

وكشف رامي صبري عن تفاصيل أغاني ألبومه الجديد، وبدايتها أغنية “معايا هتبدع”، كلمات وألحان عزيز الشافعي ومن المقرر طرحها يوم 23 من شهر ديسمبر الجاري.

وتأتي أغنية “يمكن خير” الأغنية الثانية التي سيتم طرحها من أغاني الألبوم، وهي من كلمات أحمد علي موسى، وألحان رامي صبري وسيتم طرحها يوم 25 من ديسمبر، ثم سيطرح رامي صبري ثالث أغانيه والتي تحمل اسم “لما بيوحشني”، وهي من كلمات أحمد علي موسى، وألحان رامي صبري، وسيتم طرحها يوم 27 من شهر ديسمبر..

والأغنية الرابعة تحمل اسم “إحنا في حتة تانية”، وهي من كلمات محمد القياتي وألحان رامي صبري وستطرح يوم 29 ديسمبر، والأغنية الخامس “حبينا”، وهي من كلمات تامر حسين وألحان مدين وسيتم طرحها يوم 31 ديسمبر.

بينما سيتم طرح الأغنية السادسة والتي تحمل اسم “أنت الأصل، وهي من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي يوم 2 من شهر يناير المقبل، والأغنية السابعة تحمل اسم “بتفتكرني” وهي من كلمات تامر حسين وألحان أحمد حسين وستطرح يوم 4 من يناير، وفي النهاية، تحمل اسم الأغنية الأخيرة من ألبوم رامي صبري الجديد “فاكر نفسك هدية” وهي من كلمات أحمد علي موسى، ألحان مدين، وستطرح يوم 6 يناير.

اقرأ ايضًا هموت من غيرها أغنية جديدة لـ رامي صبري قريباً

ندى عاطف

Recent Posts

طقس الإسكندرية الان شديد الحرارة علي جميع الأنحاء

تشهد محافظة الإسكندرية منذ صباح اليوم الأثنين طقس شديد الحرارة علي جميع الأنحاء بسبب الارتفاع…

28 دقيقة ago

تعرف علي مـوعد انكسار الموجة شديدة الحرارة بمحافظات مصر

تتعرض محافظات الجمهورية لموجة من الطقس شديد الحرارة علي جميع الأنحاء، وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية…

ساعة واحدة ago