رامي جمال يشوق جمهوره لـ أغنيته الجديدة

رامي جمال يشوق جمهوره لـ أغنيته الجديدة
رامي جمال
https://www.sba7egypt.com/?p=366477
ياسمين محمد
موقع صباح مصر
ياسمين محمد

يشوق المطرب الشاب رامي جمال جمهوره بأغنية جديدة له من المقرر أن يطرحها حلال الأيام القادمة علي قناته الرسمية على موقع الفيديوهات اليوتيوب.

كتب رامي جمال علي حسابه الشخصي عبر مواقع التواصل الاجتماعي تبادل التغريدات تويتر: 100 مرة العيشة وحداني… قريباً.

الجدير بالذكر أن رامي جمال أعلن عن إنتهاء تعاقده مع شركة ريكوردز نجوم بعد تعاون بينهم استمر 8 سنوات من خلال نشرة تغريدة له على حسابها الشخصي عبر مواقع التواصل الاجتماعي تبادل التغريدات تويتر.

كتب رامي جمال في التغريدة:”النهارده وبعد عشره ٨ سنوات اقدر اقول شكرا علي وجودكم في مرحله مهمه في حياتي عملنا فيهم اربع ألبومات سوا .

وتابع جمال:” بس سنه الحياه ان كل واحد لازم يخوض مرحله وتجربه جديده اتمنالكم واتمني لنفسي فيها النجاح وتاني بشكركم فرد فرد واشوفكم علي خير “.

 

يذكر أن آخر الألبومات التي طرحها المطرب رامي جمال هو الألبوم أنا لوحدي الذي تم طرحه في بداية العام الحالي ومن ضمن أغاني ألبومه أغنية سقف الذي حققت نجاح كبير منذ طرحها على قناته الرسمية على موقع الفيديوهات اليوتيوب.

أغنية سقف من كلمات الشاعر مصطفى حسين وألحان بلال سرور وتوزيع توما وغناء رامي جمال.

تم تصوير الأغنية علي طريقة الفيديو كليب وشارك فيها مجموعة من الفنانين منهم الفنان أحمد السقا والإعلامية إسعاد يونس وحمدي الميرغني وهشام ماجد وحسن الرداد وأوس أوس وعلي ربيع وكريم عبد العزيز وشيماء سيف ومحمد عبد الرحمن ومي عمر وحمادة هلال وهنادي مهني وهنا الزاهد.

 

اقرا ايضا

رامي جمال بإطلالة جديدة بعد انفصاله عن شركة نجوم ريكوردز