رامز مجنون رسمي يستأنف تصوير فيلم هيكل نظمي

رامز مجنون رسمي يستأنف تصوير فيلم هيكل نظمي
رامز جلال
https://www.sba7egypt.com/?p=279372
نورا عثمان
موقع صباح مصر
نورا عثمان

قرر فريق العمل القائم على فيلم رامز جلال الجديد  ” هيكل نظمي “تأجيل إستئناف تصوير العمل خلال الفترة الحالية وهذا يعود الى إنشغال الفنان رامز جلال ببرنامجه الرمضاني ” رامز مجنون رسمي” وأيضا إنشغال  الفنانة غادة عادل بتصوير مسلسل ” ليالينا 80 ” ويعود السبب الرئيسي لتأجيل التصوير هو ما تمر به البلاد من أزمة تفشي فيروس كورونا مما أدى الى إغلاق السينمات وتوقف الأنشطة والأعمال على إختلافها، حيث سيتم إستئناف العمل شهر أغسطس المقبل .

رامز جلال

رامز جلال

 

وكان الفنان رامز جلال قد أنهى أكثر من نصف مشاهد الفيلم وهو من إخراج محمود كريم  ويعد هذا الفيلم المنتظر هو تعاون للمرة الثالثة بين الفنان رامز جلال والمخرج محمود كريم حيث أخرج له مسبقا فيلم ” سبع البرومبة ” و ” رغدة متوحشة ” .

و يجسد الفنان رامز جلال في  فيلم ” هيكل نظمي ” دور صحفي يواجه عدة أزمات ويتحايل عليها في حين تلعب الممثلة غادة عادل دور طبيبة وشارك في شخصياته بيومي فؤاد وخالد الصاوي، حمدي المرغني و إنتصار، ويعد هذا الفيلم عودة بعد غياب 15 عام لتعاون الفني بين الفنان رامز جلال والممثلة غادة عادل، حيث كان أخر عمل قاما به سويا فيلم ” عيال حبيبة ” .

وكان أخر عمل سينمائي قدمه رامز جلال هو فيلم ” سبع البرومبة” للمخرج محمود كريم وتأليف لؤي السيد وشارك فيه مجموعة مميزة من الفنانين وكان الفيلم يدور في إطار كوميدي إجتماعي .

 

أقرأ أيضا

رانيا يوسف توجه رسالة الى جمهورها من أمام البحر