رابط موقع ايجي بست الاصلي أفضل موقع مسلسلات

رابط موقع ايجي بست الاصلي أفضل موقع مسلسلات
موقع ايجي بست
https://www.sba7egypt.com/?p=555453
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

يعد موقع egybest ايجي بست هو موقع مصري لمشاهدة الأفلام الدولية والحلقات المسلسلة المشهورة العديدة، إذ تم إصدار الموقع في بدايات عام 2010 كموقع متواضع لمشاهدة الأفلام والمسلسلات والوثائقيات التي يتقصى عنها الناس، ولاقي الموقع شعبية عظيمة في العالم العربي، إذ سماه العديد من بينهم وأطلقوا عليه: نتفليكس الغلابة، لما يتضمن على حلقات مسلسلة مسروقة من الشبكة الأمريكية، والتي لا تخالف المواقع المخالفة والتي تقوم بسرقة أعمالها المتفردة والتي تكلفها الملايين.

 تعطل موقع ايجي بست عن العمل

في سنة 2018 عمل موقع ايجي بست بنشر مسلسلات مصرية كانت تعرض حصريا على موقع وتش ات، فقامت السلطات المصرية بحظر الموقع في جمهورية مصر العربية الأمر الذي اضطر الموقع للتوقف عن أن يعمل مؤقتا، وبذلك عادوا إلى العمل برابط جديد إلا أن بنفس الألية و المظهر والمضمون.

 ما هي المسلسلات والأفلام التي يعرضها الموقع

يقوم موقع ايجي بست بعرض وإصدار العديد من الحلقات المسلسلة والأفلام منها:

  • مسلسلات وأفلام عربية مصرية
  • مسلسلات وأفلام أمريكية مترجمة من الموقع العالمي موقع mycima
  • مسلسلات وأفلام هندية
  • مسلسلات وأفلام إنجليزية
  • مسلسلات وأفلام تركية
  • مسلسلات وأفلام أوروبية
  • مسلسلات و افلام انمي تعرض مترجمة من موقع انمي ليك

 بيانات كاملة مقدمة من قبل ايجي بست للأفلام

يقدم ايجي بست أيضا بيانات عن العمل السينمائي أو المسلسل كتصنيفه من إذ الفئات العمرية ونوعه، وايضا التقييم الدولي الذي يبين عدد المشاهدات، مثلما يتيح ملخص قصير عن العمل السينمائي أو المسلسل، ومثال على ذاك عمل سينمائي See إذ كان تصنيفه للكبار لا غير ومن صنف الأكشن، أما رواية العمل السينمائي فكانت تدور بشأن المستقبل البعيد بعد أن تشعب وتوسع فيروس يهدد الإنسانية ويتسبب بضياع النظر لما تبقى من الإنس، وبعد ذاك يولد توأمان يستطيعان البصر ويصبحان مهددان التهديد، فيبقى أبوهما في وضع شاق لا ينتهي يحتم عليه حماية وحفظ بقائهم وصحتهم.

بدائل موقع ايجي بست

أوجدت 7 خيارات أخرى بدلا عن موقع ايجي بست عقب قرار إقفاله على نحو نهائي؛ ليتمكن الجميع من رؤية الأعمال السينمائية والحلقات المسلسلة التي يريدونها، وتلك البدائل هي: موقع ايجي بست الجديد، موقع أكوام، وموقع عرب ليونز، وموقع شاهد فور يو، وموقع سينما كلوب، وموقع فاصل، موقع عرب سيد و موقع هلال تيوب الذي تميز بتقديم عروض انمي اون لاين .

بل لم يتمكن من أي موقع منها أن يفيد المشجعين، إذ قدم أغلب تلك المواقع نفس محتوى ايجي بست من الدعايات دون تتيح البرامج التي يود الناس رؤيتها.

عودة موقع ايجي بست

قد توقف ايجي بست الذي يعتبر الأشهر في العالم العربي لفترة طويلة، وبعد تلك الفترة رجع الموقع للعمل على نحو رسمي، بعدما عرف ذاك الموقع بأنه كنز حقيقي لمحبي الحلقات المسلسلة والأعمال السينمائية.

أتى ايجي بست عقب رجوعه بمميزات متعددة، ومن أبرز تلك المميزات أنه تم حذف جميع الحلقات المسلسلة والأعمال السينمائية العربية من الموقع التي كانت سببا في حظر الموقع، وشدد ايجي بست عقب رجوعه مرة أخرى أنه ليس لديه أي صفحة على مواقع الاجتماعي وأنه ليس لديه أي مواقع بديلة له، مثلما تم إصداره من الموقع رسالة كان مضمونها أن الصفحات والحسابات التي أخذت اسم ايجي بست كاذبة ولا رابطة لهم بها، ونصح ايجي بست من المواقع المزيفة التي لها نفس الاسم ايجي بست والتي تتشابه به بالتصميم التي قد تعرضهم لنشاطات النصب والاحتيال فضلا على ذلك الفيروسات.

شدد الموقع أيضًا على المستخدم أن لا يعمل على إرسال معلومات حسابه كعنوان البريد الإلكتروني وكلمة السر المختصة به لأي فرد أو موقع أو صفحة مزيفة تطلبهم منه، الأمر الذي يعرض حسابه الشخصي للسرقة.