أخبار الفن

ذهاب طاقم عمل فيلم تسليم اهالي الي الغردقة لانهاء تصوير المشاهد الاخيره

تستعد النجمه المبدعه دنيا سمير غانم لسفرها الي مدينة الغردقة في الايام القادمه لتصوير مشاهدها الاخيره من فيلمها الجديد بعنوان تسليم اهالي الذي يكون بطولة النجم هشام ماجد والنجمه دنيا سمير غانم، وسوف يتم تصوير المشاهد في الغردقة لمدة لا ايام فقط، وانتهت الفنانه دنيا سمير غانم من تصوير جميع مشاهدها في الفيلم داخل القاهره، وسيتم البدأ في مرحله الميكساج والمونتاج، والفيلم من اخراج المخرج الكبير خالد الحلفاوي.

 

بطلان فيلم تسليم اهالي

تفاصيل عن فيلم تسليم اهالي:

ويدور احداث الفيلم حول مطارده لوسي لدنيا في احداث الفيلم بسبب حبها لهشام ماجد الذي يقع في حب دنيا سمير غانم، ويضطهر البطلان الهروب من لوسي حتي يتزوجان، والفيلم يدور في احداث كوميديه ويكون فيلم تسليم اهالي البطولة الاولي لدنيا سمير غانم بعد غيابها لسنوات عن شاشات السينما، ويشارك في الفيلم بجانب البطلان النجم المبدع بيومي فؤاد والفنانه القديرة دلال عبد العزيز والفنان محمد اوتاكا ويظهر عدد من النجوم كضيوف شرف منهم ايمي سمير غانم.

 

وكان غياب النجمه دنيا سمير غانم لمده ثلاث سنوات اثر بشكل كبير في قاعات السينما، وكانت اخر اعمالها السينمائيه فيلم لف ودوران مع النجم احمد حلمي، لكنها لم تغيب الا موسم رمضان السابق فقط في السباق الرمضاني فكانت دنيا تشكل جزء مهم في رمضان بمسلسلاتها واعمالها الناجحه مع فريقها التي تعمل معه دوما في كل اعمالها.

اقرا ايضا:

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

تعرف على أسعار الحديد والأسمنت المحدثة في مصر اليوم الاثنين 20-5-2024

تقدم بوابه صباح مصر الاحدث من أسعار الحديد والأسمنت بجميع انواعها في الاسواق المصرية من خلال اليوم…

16 دقيقة ago

ننشر تفاصيل مواعيد الصلاة دمياط اليوم الاثنين 20-5-2024

تتغير بعض مواعيد الصلاة بتوقيت محافظة دمياط، خلال اليوم الاثنين 20 من مايو الجاري، وتختلف بعض المواعيد…

ساعة واحدة ago