دعاء حكم تكشف تفاصيل دورها في مسلسل “جعفر العمدة” لـ محمد رمضان

دعاء حكم تكشف تفاصيل دورها في مسلسل “جعفر العمدة” لـ محمد رمضان
محمد رمضان ودعاء حكم
https://www.sba7egypt.com/?p=640182
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

يواصل فريق عمل مسلسل “جعفر العمدة” بطولة الفنان محمد رمضان، تصوير المشاهد الخاصة بالمسلسل في حي السيدة زينب، والذي من المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل 2023.

 

وأعلنت الفنانة الشابة دعاء حكم انضمامها إلى فريق عمل مسلسل “جعفر العمدة”، كما كشفت عن تفاصيل الشخصية التي تجسدها خلال أحداث المسلسل، وأوضحت أنها ستجسد دور شقيقة محمد رمضان واسمها “صباح”، ويكون لها علاقة قوية بزوجات محمد رمضان ويحدث بينهم عدد من المواقف.

مسلسل جعفر العمدة

والجدير بالذكر أن مسلسل “جعفر العمدة” من تأليف وإخراج محمد سامي، في أول عمل يعود به إلى عالم الفن مرة آخرى بعد غياب بسبب الإيقاف.

وسيتكون المسلسل من 30 حلقة ستعرض خلال شهر رمضان الكريم، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي حول قصة “جعفر العمدة” والذي يجسدها محمد رمضان، وهو شخص صاحب شركة مقاولات يعيش في السيدة ويحاول العثور على ابنه الضائع منذ أكثر من 20 عاما، كما يرصد المسلسل تعدد الزوجات وكيفية تعاملهم مع بعضهم البعض.

والمسلسل من بطولة أحمد فتحي، هالة صدقي، محمد رمضان، منة فضالي، فريدة سيف النصر، مي كساب، جوري بكر، أحمد داش، زينة رضا، عصام السقا، إيمان العاصي، سلوى عثمان، أحمد فهيم، أحمد عبدالله، دعاء حكم، وغيرهم من النجوم.

اقرأ ايضًا صورة جديدة من كواليس مسلسل “العمدة” لـ محمد رمضان