داليا مصطفي بإطلالة جديدة برفقة زوجها

داليا مصطفي بإطلالة جديدة برفقة زوجها
داليا مصطفي
https://www.sba7egypt.com/?p=424259
ايهاب محمود
موقع صباح مصر
ايهاب محمود

شاركت الفنانة داليا مصطفي جمهورها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصورة والفيديوهات إنستجرام صورة جديدة لها برفقة زوجها الفنان شريف سلامة.

بينما تنتظر داليا عرض أحدث أعمالها وهو مسلسل” في يوم وليلة” ويشارك في بطولته كل من أحمد رزق، ولاء شريف، محمد مهران، آيتن عامر، صلاح عبد الله، ونضال الشافعي، محمد جمعة، وجاري التعاقد مع باقي النجوم وهو من تأليف مصطفي جمال، وإخراج شيرين عادل.

يشار إلي أن داليا مصطفي حققت نجاحا في أخر أعمالها الدرامية مسلسل ” حواديت الشانزليزيه” الذي تم عرضه في عام2019وينتمي المسلسل حقق نجاحا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي وشارك في بطولته كل من ناجي سعد، فريدة سيف النصر، عمر الشناوي، ليلي عز العرب، إدوارد، أماني كمال، منير مكرم، محمد عبد الحافظ، رباب ممتاز، هاجر الشرنوبي، فكري سليم، داليا مصطفي، وعدد من الفنانين الاخرين، وهو من إخراج مرقس عادل، وتأليف أيمن سليم.

بالاضافة إلي أن داليا تنتظر عرض فيلم “قبل الأربعين”، بعدما انتهت من تصوير مشاهدها مؤخرا ويشارك في بطولة كل من الفنانة بسمة، وإيهاب فهمى، ومحمد على ‏رزق وعدد من النجوم الاخرين وهو من تأليف أحمد عثمان، وإخراج معتز حسام.

داليا مصطفي بإطلالة جديدة برفقة. زوجها

داليا مصطفي بإطلالة جديدة برفقة. زوجها

اقرأ أيضاً: