أخبار الفن

خالد عليش يتعرض للابتزاز من طليقته.. تعرف على التفاصيل

كشف الفنان والإذاعي خالد عليش في منشور له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، تعرضه للابتزاز من قبل طليقته ووالدة ابنته وذلك بعد سنوات على انفصالهما.

 

تفاصيل أزمة خالد عليش وطليقته

وأوضح خالد عليش في منشوره أنه تعرض للابتزاز من قبل والدة ابنته وذلك في السنوات الأخيرة الماضية، وهذا بسبب مطالبته منها بسداد عدد كبير من الأموال بشكل مبالغ فيه على أساس نقفتها، ليؤكد على أنه يقوم بدفع كافة المستحقات الخاصة بابنته.

وأضاف خالد عليش في منشوراته أنه اتفق مع طليقته على الإلتزام بدفع كافة النفقات الخاصة بابنته، ولكنها الآن تقوم بإشراكها في مصاريف زائدة أولها أنها مشاركة في 7 رياضات مختلفة لتتمرن بهم، بالإضافة إلى أنه لا يراها بالشكل المتفق عليه ولكنه ملتزم بدفع كافة النفقات.

منشور خالد عليش وتعليق زوجته ميريهان

وتابع خالد عليش أنه تفاجئ بوجود دعوى حبس له بسبب عدم دفعه نفقات ابنته بالرغم من أنه قام بهذا من خلال التحويلات البنكية ومعه الأوراق التي تثبت هذا.

كما أوضح خالد عليش أنه جلس مع المحامين الخاصين بها في جلسة ودية قبل الدعوى ولكن تفاجئ بأنهم طالبوا منه دفع هذه الأموال مرة آخرى بسبب وجود خطأ في شهر واحد فقط.

وحرصت زوجته الإعلامية ميريهان عمر على دعمه من خلال نشر منشوره على حسابها الرسمي على موقع إنستجرام والدعاء له بالخروج من هذه المحنة بسلام ووصفته بـ”ابن الأصول”.

اقرأ ايضًا ‏خالد عليش يطالب نقابة الموسيقيين بدعم ويجز فى نهائي المونديال

ندى عاطف

Recent Posts

تعرف على أسعار الحديد والأسمنت المحدثة في مصر اليوم الاثنين 20-5-2024

تقدم بوابه صباح مصر الاحدث من أسعار الحديد والأسمنت بجميع انواعها في الاسواق المصرية من خلال اليوم…

6 دقائق ago

ننشر تفاصيل مواعيد الصلاة دمياط اليوم الاثنين 20-5-2024

تتغير بعض مواعيد الصلاة بتوقيت محافظة دمياط، خلال اليوم الاثنين 20 من مايو الجاري، وتختلف بعض المواعيد…

ساعة واحدة ago