أخبار الفن

حورية فرغلي صعيدية في رمضان 2023 مع نجمة كبيرة وهذه رسالتها لمحمد رمضان

كشفت الفنانة حورية فرغلي عن تفاصيل الشخصية التي تجسدها في موسم رمضان المقبل 2023، بمشاركتها في مسلسل مع الفنانة نبيلة عبيد، إذ تعيش فترة نشاط فني كبير حيث تشارك في العديد من الأعمال الفنية في الفترة المقبلة.

 

وفي تصريحات تليفزيونية لها في برنامج ” ET بالعربي” تحدثت خلالها عن تفاصيل الشخصية وأوضحت أنها تقدم شخصية صعيدية.

حورية فرغلي صعيدية في رمضان 2023

وفي حديثها عن التعاون مع الفنانة نبيلة عبيد أكدت أنها سعيدة للغاية لهذا التعاون، موضحة أن نبيلة عبيد كانت دائمًا تتصل بها وقت إجراءها للعملية، واصفة إيها بـ”غول تمثيل”.

كما تشارك حورية فرغلي في مسلسل آخر يدعى “المدينة الجامعية” مع الفنانة رانيا محمود ياسين، وأوضحت أها تجربة جديدة، إذ يتكون المسلسل من 10 حلقات فقط وستؤدي حورية دور طالبة جامعية طيبة ومؤدبة.

وسينمائيًا، تشارك حورية فرغلي في فيلم “الرجل الخفي” والذي سيتم تصويره في مدينة أبو ظبي في الإمارات، وفيلم آخر أجواءه قريبة من مسلسل “ساحرة الجنوب”.

وعلى صعيدًا آخر، دافعت حورية فرغلي عن نفسها بسبب الإنتقادات التي وجهت لها بعد مشاركتها في أغنية “القطة السافلة” مؤكدة أن الأغنية موجهة إلى القط والفار، ولا تحتوي على أي كلام خارج أو إيحاءات.

وأوضحت أنها لن تطالب بحذف الأغنية من على يوتيوب، معبرة عن عدم ندمها على تسجيل الأغنية لأنها لم تقم بفعل خاطئ أو كلام خارج.

رسالة حورية فرغلي لمحمد رمضان

وجهت حورية فرغلي رسالة للفنان محمد رمضان بسبب كثرة الإنتقادات الذي يتعرض لها وقالت “أقوله خف شوية وتصرفاتك حاول تفكر فيها لأن الناس بتفهمها غلط”.

وأكدت أنها لم تصرح من قبل أنها من عملت محمد رمضان، ربنا هو من عمل اسم محمد رمضان، وهي فقط سبب من أسباب نجاح مسلسلاته، وأوصحت أنها فقط تعلم قصة كفاحه.

آخر أعمال حورية فرغلي

الجدير بالذكر أن آخر أعمال حورية فرغلي كان مشاركتها في مسلسل “أيام” وهو من بطولة شيري عادل، احمد صفوت، رياض الخولي، سلوى خطاب وغيرهم من الفنانين، والمسلسل من تأليف سماح الحريري وإخراج محمد أسامة.

اقرأ أيضًا تعرف على أبرز تصريحات الفنانة حورية فرغلي

ندى عاطف

Recent Posts

ننشر نظام تصحيح امتحانات مواد الثانوية العامة 2024

ننشر نظام  تصحيح امتحانات مواد الثانوية العامة 2024 من اهم التفاصيل التي يسعي الطلاب في…

20 دقيقة ago

مؤشرات تنسيق الثانويه العامه بعد الاعداديه في كل المحافظات

نوفر في هذا الخبر الحصول علي مؤشرات تنسيق الثانويه العامه بعد الاعداديه في كل المحافظات.…

25 دقيقة ago