أخبار الفن

حكيم يحيي حفلين غنائيين في كندا ديسمبر المقبل

أعلن الفنان حكيم، إحياءه حفلين غنائيين في كندا يوم 10 و 11 من شهر ديسمبر المقبل، إذ من المقرر أن يقام الحفل الأول على مسرح إنترناشونال سنتر ميسساجا أونتاريو، بينما سيقام الحفل الثاني على مسرح أوليمبيا مونتريال.

 

ومن المقرر أن يقدم حكيم في الحفل باقة من أشهر وأبرز أغانيه ومنها :” حلاوة روح”، “بيني وبينك”، “نار”، “تزاولني”، “رقصوني”، “الليلة عيد”، “ولا واحد”، و”قاسي قاسي”، وغيرهم من الأغاني المحببة للجمهور.

آخر أعمال حكيم

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان حكيم، طرحه أحدث أغانيه مؤخرًا والتي تحمل اسم “قول الله” عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات “يوتيوب” وكافة المنصات الموسيقية المختلفة، من كلمات تامر حسين، ومن توزيع توما، ومنتج فنى فايز عزيز، وإشراف فنى جورج سمير.

وتميزت أغنية “قول الله” بطابع البهجة والسرور، وذلك لما عودنا عليه المطرب حكيم في غالبية أغانيه وأعماله الفنية، كما ظهر في الأغنية بلوك جديد ومختلف.

وفي سياق متصل، انتهى حكيم من تسجيل أحدث أغانيه والتي تحمل اسم “سيبوه سيبوه” والتي من المقرر طرحها في الفترة المقبلة، وهي من كلمات محيي حوار، وألحان هاني فاروق، وتوزيع باسم منير، ومكساج المهندس أحمد جودة.

اقرأ ايضًا نفاذ تذاكر حفل جورج وسوف في الإسكندرية بعد 48 ساعة من طرحها

ندى عاطف

Recent Posts

طقس الإسكندرية اليوم السبت 1-6-2024 ودرجات الحرارة المتوقعة

نقدم للمواطن السكندري من خلال موقع صباح مصر توقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية بالنسبة لحالة…

7 دقائق ago

مواقيت الصلاة اليوم السبت 1-6-2024 بالإسكندرية

نتابع من خلال موقع صباح مصر مواقيت الصلاة اليوم السبت أول أيام شهر يونيو حسب…

18 دقيقة ago