حقيقة تسريب فيلم ريش على موقع اليوتيوب

حقيقة تسريب فيلم ريش على موقع اليوتيوب
فيلم ريش
https://www.sba7egypt.com/?p=509028
صباح مصر الفني
موقع صباح مصر
صباح مصر الفني

بعد ماتداول عن فيلم ريش أنه هذا الفيلم يسئ لمصر وسمعتها وأنسحب الكثير من الفنانين من مشاهدة هذا الفيلم ومنهم الفنانة إلهام شاهين والفنان شيف منير، وتعرض هذا الفيلم للعديد من الإنتقادات والهجوم ومنهم من شاهد هذا الفيلم وأنا إعجابه كثيراً ومن بينهم الفنان الكبير خالد النبوي والفنانة الشابة سارة عبد الرحيم.

قد تم تسريب فيلم ريش على موقع الفيديوهات الشهير وهو اليوتيوب وذلك بعد كل تلك الأخبار التي تداولت عنه عبر جميع مواقع السوشيال ميديا، والتي جعلت له شهرة أكبر وفضول أكبر وإقبال على مشاهدته من الجمهور.

الجدير بالذكر أن فيلم ريش تم عرضه خلال فعاليات مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الخامسة وسط حضور عدد من الفنانين والمشاهير المشاركين في المهرجان، وشارك في فيلم ريش الفنانة الشابة دميانة نصار والذي أشاد بأدائها الفنان خالد النبوي وأعرب عن فخره بها مشيداً بأن الدور التي قدمته يصعب على المحترف تأديته.

كما شارك أيضاً في الفيلم كلاً من سامي بسيوني، محمد عبد الهادي، وفادي مينا فوزي والفيلم من إخراج عمر الزهيري وقصة أحمد عامر وعمر الزهيري، وسيناريو وحوار أحمد عامر وعمر الزهيري أيضاً، والفيلم يصنف من أفلام الدراما والخيال حيث يدور حول قصة عائلة تجبر على فترة من الإكتشاف الذاتي بعد أن يقوم أحد السحرة بتحويل رب الأسرة عن طريق الخطأ إلى دجاجة أثناء حفلة عيد ميلاد للأطفال.