حقيقة اختيار نسرين طافش لـ برنامج ذا فويس كيدز بدلاً من نانسي عجرم بسبب جريمة القتل

حقيقة اختيار نسرين طافش لـ برنامج ذا فويس كيدز بدلاً من نانسي عجرم بسبب جريمة القتل
نسرين طافش
https://www.sba7egypt.com/?p=193961
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

حقيقة اختيار نسرين طافش لـ برنامج ذا فويس كيدز بدلاً من نانسي عجرم بسبب جريمة القتل، حيث استنكرت الفنانة السورية تلك الأنباء واصفة إياها بالشائعات، نافية الأنباء التي تم تداولها على نطاق واسع في مواقع التواصل الإجتماعي.

وكانت عدة أنباء انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية بين رواد السوشيال ميديا، تشير إلى أن الجدل والبلبلة المثارة حول الفنانة اللبنانية نانسي عجرم خلال الأيام الماضية بسبب الشاب السوري محمد حسن الموسى الذي قُتل على يد زوجها الطبيب فادي الهاشم، كانت سبباً رئيسياً لاستبدالها بالفنانة السورية نسرين طافش لتحل محلها في برنامج ذا فويس كيدز المعروض على فضائية mbc مصر.

لتخرج نسرين عن صمتها وترد على تلك الأنباء، قائلة: «لا صحة للخبر المتداول باستبدال الفنانة نانسي عجرم بي في برنامج ذا فويس، بس نسيتو تحطو اسمي بخبر وقوع الطائرة الأوكرانية واني سبب غلاء السلع الغذائية وتزايد نسب الطلاق بالصين ومجاعات افريقيا واقنعت هاري وميغان بالاستقالة من المهام الملكية وعم حضر للحرب العالمية الثالثة».

وتابعت نسرين طافش خلال تغريدة جديدة عبر تويتر، قائلة: «المهم باقي أيام قليلة على موعد عرض مسلسل #ختم_النمر .. المسلسل 45 حلقة وشخصيتي اسمها مريم.. ادعولنا بالتوفيق».

رد فعل ناري من نسرين طافش بعد انفصال أصالة عن طارق العريان – فيديو