أخبار الفن

جنح استئناف المقطم تحدد 8 مايو للحكم في حبس شرين عبد الوهاب بسبب بلهارسيا نهر النيل

اليوم الثلاثاء ، حددت محكمة جنح استئناف المقطم الثامن من شهر مايو المقبل لاستئناف الحكم علي المطربة شيرين عبد الوهاب بالحبس 6 اشهر ودفع كفالة قيمتها 5 ألاف جنية وأيضا 10 ألاف جنيه كتعويض مدني و50 جنيها أتعاب محاماة، وذلك لسخريتها بنهر النيل في حفلتها بالخارج، وعقدت الجلسة في محاكم جنوب القاهرة بالسيدة زينب ويرأسها المستشار علي شرف.

وقام محامي الدفاع للمطربة شرين في الجلسة السابقة بالدفع بانتفاء ركني الجريمة وطلب البراءة لموكلته، موضحا أن الفنان الراحل إسماعيل يس قال نفس الجملة التي تحاكم عليها موكلته في فيلمه “عم عبده” ولم يحاكم.

كما احضر العديد من المستندات التي تثبت أن مصر حاربت البلهارسيا وعملت علي نشر التوعية للمواطنين في جميع وسائل الأعلام، وأنها أمر حقيقي. .

وطلب المدعي بالحق المدني، المحامي هاني جاد السماح له بالحصول علي صوره رسميه من محضر الجلسة وذلك بعد أن شكك في شبه تزوير، مصرا على تنفيذ الحكم المستأنف.

كما قدم بعض الفيديوهات التي تثبت سخريه شيرين لنهر النيل وتحذيراتها من عدم الشرب والاقتراب من نهر النيل ، كما اكد علي أن مياه النيل صالحه للشرب وغير مضره بصحة المواطن وان نسبه البلهارسيا بها حوالي 0.2%، وفقا لتقارير من وزاره الصحة والري.

ندي مصطفى

كاتبة صحفية لدى موقع صباح مصر

Recent Posts

استقرار أسعار الدواجن والبيض اليوم الثلاثاء 14-5-2024 في اسواق مصر

ننشر من خلال منصتنا التفاصيل الكامله عن أسعار الدواجن والبيض من كل الانواع في الاسواق داخل…

23 دقيقة ago

ننشر تفاصيل أسعار الدرهم الإماراتي اليوم الثلاثاء 14-5-2024 بالتعامل على الجنيه المصري

استقر وضع الجنيه واستقرت ايضا أسعار الدرهم الإماراتي في التعاملات الرسميه مقابل الجنيه المصري من خلال اعمال…

ساعة واحدة ago