جمهور السوشيال ميديا يشيد بأولي حلقات برنامج محمد هنيدي ويعلق

جمهور السوشيال ميديا يشيد بأولي حلقات برنامج محمد هنيدي ويعلق
محمد هنيدي
https://www.sba7egypt.com/?p=509197
صباح مصر الفني
موقع صباح مصر
صباح مصر الفني

حالة من البهجة والسرور والاشادة والتهنئة حصل عليها النجم محمد هنيدي في برنامجة الجديد هنيدي شو الذي تم تقديم أولي حلقاته أمس علي قناة المحور.

لتكشف أول حلقه عن أستضافته لكل من النجم شريف منير والنجم مدحت صالح والتي كانت عبارة عن وصله ضحك لا تنتهي، بسبب استعادة الثلاثي ذكريات مسرحية حزمني ياة وازاحة الستار عن كواليس تكشف لأول مرة من وراء الكالوس.

سواء بينهم وبين بعضهم أول مع فريق العمل من خلال النجم الراحل حسن حسني والنجمة فيفي عبده والراحل محمد متولي والنجمة ماجدة زكي.

ومن جانبه علق النجم شريف منير من خلال هذا اللقاء أن النجم حسن حسني كان بمثابه أب لكل نجوم هذا الجيل وكان دوما يدعم المواهب الشابة ويقف بجانبهم ويساندهم في مشوارهم الفني ليؤكد ان رحيله تركة حزن ووجع كبير لكل الوسط الفني.

هذا بخلاف حديث كل من محمد هنيدي ومدحت صالح خلال هذه الحلقه عن تجسيدهم لدور نساء من خلال المسرحية وسخريه هنيدي من شخصية ناهد مكركروم التي جسدها ليصفها بالبشعه في حديث ساخر وكوميدي.

كل هذا جعل جمهور السوشيال ميديا يتفاعل مع الحلقه بشكل كبير وينهال بتعليقات الحب والاشادة علي صفحة محمد هنيدي الرسمية سواء عبر فيس بوك او تويتر او انستجرام ليؤكدن علي مدي أعجبابهم بالحلقه ومدي الضحك الذي احدثته من خلال حديثهم والمواقف التي سردوها.