جمال العدل ينتج فيلم بـ مشاركة أبطال عصابة 100وش

جمال العدل ينتج فيلم بـ مشاركة أبطال عصابة 100وش
جمال العدل
https://www.sba7egypt.com/?p=354179
ياسمين محمد
موقع صباح مصر
ياسمين محمد

كشف المنتج جمال العدل عن فكرة إنتاج جزء ثاني من مسلسل 100وش بطولة نيللي كريم وآسر ياسين بعد نجاح كبير حققه الجزء الأول في شهر رمضان الماضي قائلا:” أنه سيبدأ في إعداد فيلم جديد بدلا من من أعمال الجزء الثاني.

واضاف المنتج عادل جمال أن الفيلم الآن في مرحلة التحضيرات ويبدأ المؤلف في كتابته خلال الفترة القادمة ومن إخراج كاملة أبو ذكرى ومن المقرر الأيام المقبلة يقوم المخرجة بتعيين أماكن التصوير مشيراً أن يشارك في الفيلم نفس أبطال مسلسل 100 وش .

الجدير بالذكر أن مسلسل 100 وش الجزء الاول انتهت بنجاح العصابة في تنفيذ عملية النصب علي باسم الأمير الذي يجسد دور لؤي عمران وتم تحويل مبلغ 850 مليون جنيه إلي حساب عمر في سويسرا ولكن مصطفى درويش الذي يجسد دور فتحي فإن بنصب علي العصابة بالكامل وأخذ منهم عن طريق الرجل الذي فتح لهم الحساب في سويسرا وسافرت جميع أفراد العصابة إلي سويسرا وهناك اشتغلوا في عزف الموسيقى في الشوارع لجمع أموال لقدرة علي المعيشة هناك.

 

بدأ الجمهور في توقع عدد من المشاهد الجزء الثاني من مسلسل منهم أن العصابة لم تترك فتحي في حالة بعد نصبه عليهم وأخذ أموال عملية النصب الأخيرة وياخءوا منه جميع أموال حصل عليها من خلالهم.

والبعض اتوقع ان العصابة تستكمل عمليات النصب في سويسرا وينفذون عمليات كثيرة مثلما كانوا يفعلوا في مصر.

اقرا ايضا

اليوم عصابة مسلسل 100 وش مع الإعلامية مني الشاذلي