جلسات مكثفة بين الفنان محمد رمضان والمخرج محمد سلامة

جلسات مكثفة بين الفنان محمد رمضان والمخرج محمد سلامة
مسلسل موسي
https://www.sba7egypt.com/?p=354252
ياسمين محمد
موقع صباح مصر
ياسمين محمد

عقد المخرج محمد سلامة جلسات عمل مكثفة مع الفنان محمد رمضان والمؤلف ناصر عبد الرحمن للاستعداد لتصوير مسلسل موسي ومن المقرر عرضه عرضه شهر رمضان القادم 2021 م .

مسلسل موسي من إنتاج شركة سينرجى وإخراج محمد سلامة وأجل المخرج محمد سلامة هذه الجلسات بسبب انشغال الفنان محمد رمضان في تصوير كليبه الأخير بعنوان ياحبيبي مع المغني الفرنسي ميتر جيمس في دبي.

نشر المخرج سلامة صورة جديدة له برفقة الفنان محمد رمضان وناصر عبد الرحمن علي حسابه الشخصي عبر مواقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتب على الصورة:” جلسات عمل مكثفة مع النجم محمد رمضان والسيناريست الكبير ناصر عبد الرحمن، إنتاج شركة سينرجى.. موسى غير أى حد”.

المسلسل موسي يشارك فيها عدد كبير من النجوم منهم محمد رمضان وشيرين رضا وباسم سمرة وعدد كبير من النجوم حيث يعتمد المسلسل علي الإثارة والتشويق.

الجدير بالذكر أن الفنان محمد رمضان شارك في السباق الرمضاني الماضي في مسلسل البرنس بطولة محمد رمضان وروجينا ودنيا عبد العزيز ومحمد علاء وسلوي عثمان وأدوارد ونور اللبنانية ونجلاء بدر ورحاب الجمل وأحمد داش وأحمد زاهر ومحمد جمعة وريم سامي من تأليف وإخراج محمد سامي.

اقرا ايضا

أكتوبر المقبل محمد رمضان يبدأ تصوير مسلسله الجديدة