أخبار الفن

جلا هشام: أخضع للعلاج النفسي بعد كل دور بمثله.. وفكرت جديًا في اعتزال التمثيل

صرحت الفنانة الشابة جلا هشام في تصريحات تليفزيونية على شاشة قنوات DMC خلال حوارها مع الإعلامية إنجي القاضي، أنها تخضع إلى العلاج النفسي بعد انتهاءها من تصوير شخصية ما.

 

وأكدت في حديثها على أنها تعاني من مشكلة عدم الفصل بين الشخصية التي تمثلها وشخصيتها الحقيقية، فبالتالي يؤثر هذا على حياتها الشخصية ولذلك تخضع للعلاج النفسي.

وأضافت أنها تتأثر بصورة كبيرة بالشخصية إلى درجة البكاء في كثير من الأحيان، بالرغم من أنها شخصية خيالية وتختلف عن شخصيتها الحقيقية.

جلا هشام تفكر في اعتزال التمثيل

وفي سؤالها عن اعتزال التمثيل، أجابت بأنها فكرت جديًا في البعد نهائيًا عن التمثيل خاصة بعد انتهاء تصوير مسلسل “راجعين ياهوى” إذ كانت تنتابها حالة من البكاء الهيستيري أثناء التصوير بسبب دورها، لذلك قررت اللجوء إلى الراحة إلى فترة والبعد عن التمثيل.

وأكدت أنها لا تهتم إلى الظهور بشكل كبير على شاشات التليفزيون، ولكن الأهم لها هو العمل الجيد والمؤثر مع الجمهور.

آخر أعمال جلا هشام

والجدير بالذكر أن آخر أعمال جلا هشام كان مشاركتها في مسلسل “منعطف خطر” والذي عرض عبر منصة شاهد VIP، وجسدت جلا دور فتاة متعاطية للمخدرات ويظهر ذلك على بشرتها وجسمها.

والمسلسل من بطولة باسل الخياط، سلمى أبو ضيف، ريهام عبدالغفور، باسم سمرة، وجلا هشام، وهو من تأليف محمد المصري، وإخراج السدير مسعود وإنتاج شركة كاريزما للإعلام.

جلا هشام في مسلسل منعطف خطر

كما شاركت جلا هشام في موسم رمضان الماضي 2022 في مسلسل “راجعين ياهوى” مع الفنان خالد النبوي والفنانة نور، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، عن قصة الراحل أسامة أنور عكاشة وإخراج محمد سلامة.

اقرأ أيضًا جلا هاشم الجمهور صنفني بأني شريرة من أدواري

ندى عاطف

Recent Posts

ضبط 3 طن اغذية تالفة فى حملات مكثفة لصحة دمياط قبل عيد الاضحى

واصلت ادارة مراقبة الأغذية بمديرية الصحة بدمياط، حملاتها المكثفة في اطار الاستعداد لاستقبال عيد الاضحى…

12 دقيقة ago

مدير تعليم دمياط يكرم الفائزين في مسابقة تحدي القراءة العربي علي مستوي الجمهورية

كرم اليوم الاستاذ محمد رمضان غريب وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، الطلاب الفائزين في مسابقة…

31 دقيقة ago