جالا هشام تنتهي من تصوير مشاهدها في مسلسل “الأصلي” لـ ريهام عبد الغفور

جالا هشام تنتهي من تصوير مشاهدها في مسلسل “الأصلي” لـ ريهام عبد الغفور
https://www.sba7egypt.com/?p=648782
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

أعلنت الفنانة الشابة جالا هشام، انتهاءها من تصوير مشاهدها في مسلسل “الأصلي” بطولة الفنانة ريهام عبد الغفور، والذي يعرض الآن على شبكة قنوات DMC ومنصة Watch it.

 

قصة وأحداث مسلسل الأصلي

وتدور قصة وأحداث مسلسل الأصلي بطولة الفنانة ريهام عبد الغفور في إطار اجتماعي دراما، حول قصة فاطمة الأصلي والتي تجسد دورها ريهام عبد الغفور، تتحكم في ميراث وتركة والدها بالكامل وترفض إعطاء باقي أشقاءها لميراثهم، مما يجعلها تقع في عدد كبير من المشاكل والصراعات مع أشقاءها وزوجها بسبب الميراث.

ويعد مسلسل الأصلي هو البطولة المطلقة الأولى لريهام عبد الغفور على مدار تاريخها، ويشاركها في بطولته كوكبة من النجوم أبرزهم: أحمد كشك، منال سلامة، إسلام جمال، أحمد بدير، جالا هشام، حمزة العيلي، شاهيستا سعد، أحمد الشامي، سارة نور، يوسف عثمان، أشرف زكي، فتوح أحمد، وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضي.

آخر أعمال جالا هشام

والجدير بالذكر أن آخر أعمال جالا هشام مشاركتها في بطولة مسلسل “منعطف خطر” والذي تم عرضه منذ أشهر قليلة عبر منصة شاهد الأصلية، وهو من بطولة ريهام عبد الغفور، باسم سمرة، سلمى أبو ضيف، وغيرهم من النجوم.

اقرأ أيضًا فريق عمل مسلسل الأصلي يصور عدة مشاهد في الإسكندرية