تفاصيل زيارة أوسكار إيزاك لمصر: ركب فلوكة وحضر حفلة زار

تفاصيل زيارة أوسكار إيزاك لمصر: ركب فلوكة وحضر حفلة زار
أوسكار إيزاك
https://www.sba7egypt.com/?p=580054
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

نشر المخرج العالمي محمد دياب، مقطع صوتي له يكشف خلاله عن زيارة الفنان أوسكار إيزاك بطل مسلسل “Moon Knight” لمصر.

 

وأوضح دياب في المقطع الصوتي الذي نشره عبر حسابه الشخصي على “فيسبوك” أن أوسكار قرر زيارة مصر لمدة قصيرة ويريد أن يشاركه دياب في كافة محطاته في مصر.

تفاصيل زيارة أوسكار إيزاك لمصر

وفي حديثه عن تفاصيل زيارة أوسكار إيزال لمصر قال:” زرنا الأهرامات سويًا ودخل إلى داخل الأهرامات والذي أبدى إعجابه الشديد بهذه الحضارة، ثم ذهبنا لحضور حفلة زار فلكلورية وهي من أكثر الأشياء التي لفتت انتباهه”.

وأكد أن أوسكار كان يسمع الكثير عن مصر بسبب تصوير المشاهد الفرعونية عن مصر في المسلسل، ولذلك كان عنده فضول كبير حول المجئ إلى مصر وزيارتها.

واختتم حديثه في المقطع الصوتي قائلا: “في النهاية ركبنا فلوكة في النيل، وكان سعيدًا جدًا بسبب أننا صورنا مشهد في المسلسل مشابه لهذا بالظبط، لذلك قرر أنه يشرب من مياه النيل”.

وأكد أن هذه الزيارة القصيرة سيكررها إيزاك في فصل الشتاء حيث أنه متحمس جدًا إلى زيارة الأقصر وأسوان ومعرفة كافة التفاصيل عن الحضارة المصرية.

مسلسل Moon Knight

ويذكر أن مسلسل Moon Knight هو من سلسلة مسلسلات شركة Marvel وأعمال شركة ديزني بلس الأصلية، وهو يحكي عن قصة ستيفن جرانت وهو الموظف روتيني في متجر هدايا، ولكنه يعاني من فقدان للوعي في أوقات كثيرة، ويرى أنه يتذكر ذكريات غامضة لا يعلم عنها شئ، وفي النهاية يكتشف أنه يعاني من انفصام في الشخصية إذ يشارك جسده شخصية ىخرى وهي شخصية “مارك سبيكتور” والمتجسد لـ”خونشو” إله القمر والانتقام عن المصريين القدماء.

والمسلسل من بطولة أوسكار إيزاك وإيثان هوك ومي القلماوي، ومن تأليف جيرمي سلايتر وإخراج محمد دياب.

اقرأ أيضًا سفيرنا ببرلين يسرد تفاصيل زيارة السيسي لألمانيا.. فيديو