أخبار الفن

تعليق الفنان تميم يونس حول المايوه الشرعي ونزول المحجبات البحر

علق الفنان تميم يونس حول المايوه الشرعي ونزول المحجبات البحر بسبب انتقاد المحجبات في الآونة الأخيرة، وقام الفنان بنشر فيديو عبر حسابه الشخصي على انستجرام، وصرح تميم بأنه سعيد لأن الموضوع ظهر بشكل يستحقه وهو قبول الحجاب والمايوه الشرعي للمرأة.

وقال تميم يونس “أول حاجة لما يكون في مشكلة معروضة والمعترض على شيء يقول أنه المشكلة في الخامة، وحاجة تانية بشوفها في مجالي أنهم مش بيكونوا عاوزين محجبات، يعني في أي إعلان أو كاست بيقولوا لا بلاش دي محجبة، طب أزاي لا بلاش محجبة واحنا بلد إسلامية واكتر من 50% من النساء فيها محجبات”.

وتابع تميم قائلا “موضوع الحجاب ده لازم نوقف عنده شوية، مفيش قانون بيمنع المحجبة من نزول البحر أو حمام السباحة أو أنها تدخل مكان معين”، وقال بنبرة غاضبة “احترموا نفسكوا شوية مينفعش الواحد يطنش حاجة زي دي وميتكلمش عليها”.

وعلى الصعيد الآخر فقد كان حديث السوشيال ميديا خلال الفترة الأخير حول سيدة كانت ترتدي مايوه شرعي، واعترض البعض عن وجودها بالأماكن العامة بحجة أنه غير مناسب للمياه، إلا أن المحجبات رفضوا هذه الفكرة مؤكدين أنه “بوركيني” ويصلح للسباحة ولا ضرر منه.

اقرأ أيضا

ميس حمدان تستعد لتسجيل اغنية صح صح يا غبي بعد غياب عن الساحة الغنائية

احمد رشدي

أحمد رشدي.. كاتب مقالات إخبارية ورياضية وإجتماعية العمل: مدير موقع صباح مصر جوال 00201010337544 للتواصل ahmadrshdy@gmail.com

Recent Posts

طقس الإسكندرية اليوم الخميس 23-5-2024 وتوقعات درجات الحرارة

نتعرف علي حالة طقس الإسكندرية اليوم الخميس الموافق الثالث والعشرون من شهر مايو، حيث تتعرض…

دقيقتين ago

تعرف على احدث أسعار الخضروات اليوم الخميس 23-5-2024 بجميع الانواع بحسب السوق

ننشر الاحدث من أسعار الخضروات من كل الانواع في السوق المحلي بحساب اليوم الخميس الموافق 23 مايو…

10 دقائق ago