تعرف علي موعد ومكان دفن رجاء الجداوي وتفاصيل اللحظات الاخيرة

تعرف  علي موعد ومكان دفن رجاء الجداوي وتفاصيل اللحظات الاخيرة
رجاء الجداوى
https://www.sba7egypt.com/?p=311505
ايهاب محمود
موقع صباح مصر
ايهاب محمود

كشف الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية عن أخر لحظات الفنانة رجاء الجداوي، وذلك اثناء اتصاله بالمستشفى للاطمئنان عليها، ليخبروا أن حالتها حرجه بسبب وصول الفيروس الي الرئة مما ادي الي وفاتها.

مكان وموعد دفن رجاء الجداوي

واوضح أشرف زكي أنه سيتم دفن الجثمان في مقابر الأسرة بالبساتين في تمام الساعة العاشرة صباحا وذلك بعد الانتهاء من التغسيل.

وكانت الفنانة رجاء الجداوي توفت صباح اليوم الفنانة عن عمر يناهز 82 عاما وذلك بعد صراعها مع فيروس كورونا المستجد، حيث أعلنت نجلها أميرة عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصورة والفيديوهات إنستجرام عن وفاة والدتها اليوم.

إصابة رجاء الجداوي ودخولها العناية

وفي سياق كانت الفنانة رجاء اصيبت يوم 24 يوليو الماضي بفيروس كورونا، حيث دخلت العناية 2 يونيو وذلك بعد تدهور حالاتها الصحية لأكثر من مره وتم وضعها بالعناية المركزة على جهاز التنفس الصناعي والانبوبة الحنجرية ، حتي توفيت متأثرة بالفيروس.

أخر أعمال رجاء الجداوي

وكان أخر أعمال رجاء الجداوي مسلسل “لعبة النسيان” وتم عرضه في السباق الرمضاني الماضي وشارك في بطولة كوكبة من النجوم منهم النجم علي قاسم، هنا داود، شريف مدكور، ملك بدوي، أسماء جلال، محمود قابيل، أحمد صفوت، أسماء ابواليزيد، هديل حسن، وهو من إخراج أحمد شفيق، وتأليف تامر حبيب.

إقرأ أيضاً

عبارات مؤثرة من نجوم الوسط الفني للقديرة رجاء الجداوي بعد خبر وفاتها