تعرف علي رد الفنانة درة بعد هجوم الشعب التونسي لها

تعرف علي رد الفنانة درة بعد هجوم الشعب التونسي لها
درة
https://www.sba7egypt.com/?p=372334
ياسمين محمد
موقع صباح مصر
ياسمين محمد

قامت الفنانة التونسية درة علي الجدل الذي حدث الأمس بعد عقد قرانها علي رجل الأعمال هاني سعد الذي أتضح أنه متزوج ولديه 3 أطفال ومازالت علاقته مستمرة مع زوجته الأولي منة هشام .

 

قالت الفنانة درة في تسجيل صوتي لها علي الإذاعة التونسية أن هاني سعد مطلق واختار أن يستكمل حياته معها .

 

قائلة:” كل إنسان حر في اختياراته وحياته الخاصة يعيشها هو ويعرفها هو أنا اخترت رجل يحبني ونحبه والزواج هو الطريق المشروع الطبيعي اللي ربي وجهنا له لأننا نحب بعضنا… وأتمنى الناس توقف كلام شوية علي وشكرا لكل من فرح لي”.

 

احتفلت الأمس الفنانة درة بحفل زفافها علي رجل الأعمال هاني سعد في الجونة وسط حضور عدد كبير من النجوم وأفراد العائلة.

 

ارتدت درة فستانها من تصميم اللبناني زهير مراد وبلغت قيمة الفستان 3205 دولارات حيث تم عرضه في أحد المواقع الازياء الشهيرة اي يعادل 48 ألف جنية مصري.

 

وايضا ظهر زوجها الفنان هاني سعد عقد القرآن مرتدي ساعة من ماركة Royal oak يبلغ سعرها 31 الف ألف دولار امريكي اي يعادل 495 ألف جنية مصري.

 

نشرت درة مجموعة صور من عقد القرآن علي رجل الأعمال هاني سعد علي حسابها الشخصي عبر مواقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

كتبت علي الصور:” ما جمعه الله في الحبّ لا يفرقه إنسان الحمد لله الذّي تتم بنعمته الصّالحات تمّ عقد قراني على من اختارني قلبه واختاره قلبي وجمعنا النصيب والقدر شكرا وكل الحب للأصدقاء والأحبّاء الذين يشاركوننا فرحتنا بالحضور أو وجدانيا.

 

اقرا ايضا

 

درة تعرض إلي الهجوم من قبل الشعب التونسي بعد حفل زفافها علي هاني سعد