تعرف على موعد عرض مسلسل “جروب الدفعة” على قناة ON لـ عمرو وهبة

تعرف على موعد عرض مسلسل “جروب الدفعة” على قناة ON لـ عمرو وهبة
مسلسل جروب الدفعة
https://www.sba7egypt.com/?p=643423
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

يستعد صناع مسلسل “جروب الدفعة” بطولة الفنان عمرو وهبة إلى انطلاق عرض أولى حلقاته يوم السبت المقبل الموافق 11 من شهر فبراير الجاري عبر شبكة قنوات ON E.

 

مسلسل جروب الدفعة

وسيتكون مسلسل جروب الدفعة من 15 حلقة سيتم عرضها أسبوعيًا عبر قناة ON، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت من خلال رصد قصة عدد من الطلبة في الجامعة وعلاقاتهم ببعض والتي تؤدي إلى حدوث عدد كبير من المشاكل بينهم والتي يحاولون التغلب عليها سويًا.

والمسلسل من بطولة كلًا من عمرو وهبة، شيري عادل، ولاء الشريف، أحمد ماجد، بسمة داوود، نام، إدوارد، وغيرهم من النجوم وضيوف الشرف، وهو من تأليف ورشة مصنع الحكايات، معالجة درامية وإشراف على الكتابة باسم شرف ودعاء عبد الوهاب، سيناريو وحوار عمرو أبوزيد، نسمة سمير، ومحمد علوش، ومن إخراج محمد عبدالسلام وإنتاج شركة سينرجي.

آخر أعمال عمرو وهبة

والجدير بالذكر أن آخر أعمال عمرو وهبة مشاركته في بطولة مسلسل “في بيتنا روبرت 2” والذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي 2022.

وهو من بطولة ليلى زاهر، هشام جمال، شيماء سيف، عمرو وهبة، دنيا ماهر، طه دسوقي، وغيرهم من النجوم وضيوف الشرف، وهو فكرة أحمد محيى وأحمد المحمدي وسيناريو وحوار عمرو وهبة وإخراج أسامة عرابي وإنتاج شركة روزناما للمنتج هشام جمال.

اقرأ أيضًا أحمد ماجد وولاء الشريف في كواليس مسلسل “جروب الدفعة” لـ شيرى عادل