أخبار الفن

تعرف على موعد عرض الحلقة الثالثة عشر من مسلسل تلت التلاتة لغادة عبد الرازق في رمضان 2023

كعادتها، استطاعت الفنانة غادة عبد الرازق أن تجذب انتباه واهتمام الجمهور لمسلسلها الجديد “تلت التلاتة” والذي تشارك به في النصف الثاني من شهر رمضان الجاري 2023، ليتساءل الجمهور على مواقع البحث عن موعد عرض الحلقة الثالثة عشر من مسلسل تلت التلاتة.

 

موعد عرض الحلقة الثالثة عشر من مسلسل تلت التلاتة

من المقرر أن تعرض الحلقة الثالثة عشر من مسلسل تلت التلاتة للفنانة غادة عبد الرازق على قناة النهار في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء، على أن تكون الإعادة الأولى للحلقة في الساعة الـ1:00 بعد منتصف الليل، بالإضافة إلى عرض الحلقة على قناة النهار دراما في تمام الساعة العاشرة مساءً وستعاد في الساعة الـ2:00 صباحًا بعد منتصف الليل.

كما ستعرض قناة etc الحلقة الثالثة عشر من مسلسل تلت التلاتة على شاشاتها في تمام الساعة التاسعة مساءً وستكون الإعادة الأولى للحلقة في تمام الساعة الـ12:15 منتصف الليل وستكون الإعادة الثانية الساعة الثانية صباحًا.

وأخيرًا، ستعرض قناة القاهرة والناس أحداث الحلقة الثالثة عشر من مسلسل تلت التلاتة في الساعة الـ11:00 مساءً وستكون الإعادة الأولى في تمام الساعة الـ1:00 صباحًا والإعادة الثانية ستكون في تمام الساعة الخامسة والنصف صباحًا، على أن يعاد عرض الحلقة للمرة الثالثة الساعة الـ4:00 عصرًا.

اقرأ ايضًا موعد عرض الحلقة الثانية عشر من مسلسل تلت التلاتة لغادة عبد الرازق

ندى عاطف

Recent Posts

ميناء دمياط: نقل 1180 طن قمح إلى صوامع كوم ابو راضي

أصدر المركز الإعلامي لهيئة ميناء دمياط بياناً اعلاميا جاء فيه ان الميناء استقبل خلال الـ…

24 دقيقة ago

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024 في دمياط

اعلنت مديرية التربية والتعليم في دمياط، اليوم عن موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بحسب الترم الثاني…

58 دقيقة ago