تعرف على موعد انطلاق أولى حلقات الموسم الخامس من “ذا فويس”

تعرف على موعد انطلاق أولى حلقات الموسم الخامس من “ذا فويس”
https://www.sba7egypt.com/?p=156789
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

كشف فريق إعداد قناة “mbc” مصر عن موعد انطلاق الموسم الخامس من “ذافويس” ، والذي يضم أعضاء جدد إلى فريق لجنة التحكيم، حيث يختلف الآن عما سبق فلا يضم أي عضو من أعضاء الفريق القديم، ورفعت “mbc” الستار عن موعد بدء البرنامج، حيث أعلنت انطلاقه في 21 سبتمبر الجاري.

 

 

أعضاء لجنة تحكيم الموسم الخامس من “ذافويس”

 

يضم الموسم الخامس من “ذافويس” أعضاء جدد لفريق لجنة التحكيم، حيث اعتذر عاصي الحلاني وإليسا عن مشاركتهم هذا الموسم ، وحلّ مكانهم الفنان راغب علامة والفنانة سميرة سعيد، إلى جانب الفنان محمد حماقي والفنانة أحلام.

 

 

كاظم الساهر يعلّق على الموسم الخامس من “ذافويس”

وعن التغييرات التي إتخذتها “mbc” في فريق التحكيم، قال كاظم الساهر: “راغب لديه خبرة كبيرة، وسميرة سعيد أستاذتنا، والباقين بالتأكيد سيساهمون في البرنامج بطريقة رائعة”, وأضاف الفنان كاظم الساهر أنه يستاء من انسحاب عاصي الحلاني، لأول مرة مننذ بدء مواسم البرنامج، قائلًا: “عاصي ليه ينسحب المفروض يكون موجود”.

 

 

يذكر أن أعضاء لجنة تحكيم “ذافويس كيدز” تم تجديدها أيضاً، حيث انسحب الفنان تامر حسني، والفنان كاظم الساهر، وحلّ مكانهم الفنان محمد حماقي، والفنان عاصي الحلاني، وعن انسحاب تامر حسني فقد أعلن ذلك لجمهوره من أسابيع قليلة ماضية، قائلاً:” لكل الجماهير اللي بتسأل عن تقديمي للموسم الثالث لڤويس كيدز.. انا اعتذرت عن تقديم الموسم الثالث من برنامج ڤويس كيدز لأسبابي الخاصة،هتوحشوني جدا ويارب التوفيق لكل المواهب الجميلة.. ومن كل قلبي أتمنى التوفيق لإدارة البرنامج في إختيار بديل لي مناسب”.