أخبار الفن

تعرف على ما فعله حمو بيكا فى امتحان نقابة الموسيقيين

صرح الدكتور عاطف إمام، عضو مجلس إدارة نقابه الموسيقيين، والأستاذ فى المعهد العالى للموسيقى العربية، بإنه كان أحد أعضاء لجنة اختبار مؤدى المهرجانات حمو بيكا ، وذلك برئاسة الفنان الكبير حلمي بكر، وبعضوية أحمد رمضان سكرتير عام النقابة، وايضا الفنانة نادية مصطفى، ومحمد أبو اليزيد وكيل النقابة الحالي.

 

فيما كشف إمام في تصريحات خاصة له صباح اليوم الاربعاء، عن أنه فى امتحان النقابة لا نسأل عن شعبية المتقدم، ولسوف نتعامل على أنه مجرد اسم موجود فى الكشوفات، لافتًا إلى أن حمو بيكا كان قد دخل في دوره وقام بتقديم هويته الشخصية واللجنة لا تعرفه، وقمنا بمطالبته بالغناء، فوجدناه يتكلم فقط، وعلى الفور قامت اللجنه بايقافه عن الغناء وقلت له: “استنى.. أنت بتتكلم كده.. أنا عاوز غناء” فرد حمو بيكا: “ما هو ده غُنا”  فقال الفنان حلمي بكر: “ده مش غناء”، والى نهاية الامتحان لا نعرف من هو، وبعد خروجه قال لنا أحد أعضاء اللجنة: “أتعرفون من هذا.. هذا مطرب المهرجانات الشهير حمو بيكا”، واتخذنا قرارًا جماعيا بأنه لا يصلح للغناء على الاطلاق قبل أن نعرف أنه مطرب المهرجانات حمو بيكا.

بينما قام بالرد عليه عضو نقابة الموسيقيين على حمو بيكا ،والذي قال بإن النقابة تعترف بمغني الراب، وذلك من خلال شعبة باسم هذا اللون الغنائى، مطالبًا النقابه بأن تعترف بمغني المهرجانات، مساواة بالراب، فيما كشف إمام على انه ليس لدينا شعبة للراب كما يقول حمو بيكا، ولو عرض فى مجلس النقابه اقتراح شعبة للراب سأرفض.

أشرف زكي عن الفنان سيد مصطفى: لديه وظيفة غير التمثيل والنقابة مستعدة لمساعدته

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

نتيجة الشهادة الاعدادية 2024 الترم الثاني بمحافظة الإسكندرية بالدرجات.. رابط شغال نتيجة الصف الثالث الاعدادي الاسكندرية

نتيجة الشهادة الاعدادية 2024 الترم الثاني بمحافظة الإسكندرية بالدرجات والمجموع الكلي الحاصل عليه الطلاب في…

40 دقيقة ago

ارتفاع كبير في درجات الحرارة مع طقس حار على دمياط وبالسواحل الشمالية اليوم السبت 1-6-2024

اكدت هيئة الارصاد الجوية، في بيان لها على بداية ارتفاع درجات الحرارة حيث يسود طقس…

46 دقيقة ago